Take a fresh look at your lifestyle.


برنامج «سند محمد بن سلمان».. وأول مبادرة منه للشباب.. اقرأ التفاصيل

برنامج «سند محمد بن سلمان» هو برنامج يهدف إلى تنمية مجالات المبادرات الاجتماعية غير الربحية المعنية بتمكين الشباب من المواطنين ذكورا وإناثا وتحقيق الغاية لهم التي يسعون لها في جميع مجالات الحياة المختلفة والتي تسفر في النهاية لحياة طيبة وكريمة ومستقرة.



سند محمد بن سلمان يكرس التنمية الفاعلة

ويقوم برنامج «سند محمد بن سلمان»، على وضع أطر وقواعد لمبادرات الأمير محمد بن سلمان الخيرية والموجهة للمواطن السعودي، وجمع ذلك في حقل واحد لما يكرس التنمية الفاعلة.



برنامج سند محمد بن سلمان يضمن استدامة العطاء

ويسعى الأمير محمد بن سلمان لتنمية المجتمع والأفراد، وتركيز الأثر الفاعل للمنافع التي يسعى البرنامج لتحقيقها وضمان استدامة العطاء على المجتمع دون أن يقتصر على العطاء المباشر.

البرنامج يضع أهدافا تتسق مع تعاليم الدين الإسلامي

وركز البرنامج على وضع أهداف باتساق مع قيم تعاليم ديننا الإسلامي الذي يحث على التعاضد والتكاتف، وتحقيق العيش الكريم وتوفير التنمية المجتمعية سيرا على نهج سمو الأمير محمد بن سلمان.



تفاصيل المبادرات على موقع إلكتروني

ويذكر أن برنامج «سند محمد بن سلمان» يعمل على العديد من المبادرات الاجتماعية وغير الربحية بالتنسيق مع جهات مختلفة، سبق أطلقها الأمير محمد بن سلمان وكان آخرها: دعم الجمعيات الخيرية، وإطلاق سراح السجناء، وتطوير المساجد التاريخية وغيرها، ومن المقرر إطلاق بشكل متتابع عدد من المبادرات، بالإضافة إلى موقع إلكتروني فيه جميع التفاصيل عن المبادرات وأهدافها..

رابط الموقع من هــــــــنا

موضوعات مهمة

السعودية.. «الصندوق العقاري» يبدأ إيداع الدعم في حسابات المستفيدين
تحذير… السعودية تبدأ تطبيق غرامات ونظام جديد ابتداء من 2019
«الجوازات السعودية» توضح حقيقة دخول البحرين «دون تصريح»