التخطي إلى المحتوى
بشرى الإمارات للوافدين.. منح الإقامة الدائمة (البطاقة الذهبية) للكفاءات والمستثمرين
محمد بن راشد آل مكتوم

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات، رئيس الوزراء، أن اليوم الثلاثاء تم إطلاق نظام الإقامة الدائمة (البطاقة الذهبية) في دولة الإمارات، وهي تمنح للكفاءات الاستثنائية بمجالات عدة مثل الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون والمستثمرين إقامة دائمة.

الإمارات تمنح الإقامة الدائمة (البطاقة الذهبية)

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر قال فيها: «أطلقنا اليوم نظام الإقامة الدائمة (البطاقة الذهبية) في دولة الإمارات.. إقامة دائمة للمستثمرين، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون.. الدفعة الأولى من مستحقي الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” 6800 مستثمر تبلغ إجمالي استثماراتهم 100 مليار درهم».

منح الإقامة الدائمة للمتميزين

وأضاف آل مكتوم في منشوره: «سيتم منح الإقامة الدائمة (البطاقة الذهبية) للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات.. نريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا.. وجميع المقيمين في دولة الإمارات هم إخوة لنا وجزء من أسرتنا الكبيرة في دولة الإمارات».

منشور آل مكتوم
منشور آل مكتوم

منشور آل مكتوم1
منشور آل مكتوم1

سوف يهمك:

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم الي سموا الشیخ محمد اكرمكم الله واعزكم وثبت خطاكم ووفقكم على درب الخير أنا السيدة فطیمه من المغرب ارسل رسالة استغاثة لسموكم الفاضل فانا لي عائلة تتكون من عشر افراد معظمهم اطفال بنات وحالتنا المعيشية صعبة جدا والله اعلم باحوالنا والظروف المأساوية التي نعيش فيها فنحن ليس لنا منزل نعيش في بيت عمي وليس لنا دخل يومي كما اني مريضة بالضغط وعلينا من الدين ما يعلمه إلا الله لدرجة أن أصحاب البقالة لا يقبلون أن يداينوناوالله لا استطيع وصف حالنا المأساوية ارجوكم سموكم مساعدتي بمبلغ من المال لتيسير حالنا والله يوفقك لما هو خير وجعله الله في ميزان حسناتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه رقم بنکی شعبی 150503211111262817000802

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.