Take a fresh look at your lifestyle.

الزيارة المؤقتة و تأشيرة الاستقدام للوافدين لمدة 4 أشهر … وكيفية الحصول عليها

يعتبر من اهم الأشياء التي يسعى لها الكثير من المغتربين في المملكة العربية السعودية هي الحصول على  تأشيرة الاستقدام للوافدين أو الزيارة المؤقتة حتى يستطيع له استقدام احد أقاربة من الدرجة الأولي للعيش معه لفترة اربع اشهر .

وتسعي الحكومة السعودية كل فترة لفتح باب التقديم على تأشيرة الاستقدام والزيارة المؤقتة وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية في وقت سابق عن فتح باب الزيارات المؤقتة لفئة معينة من الوافدين الذين يعملون في الوظائف الحكومية ولرجال الأعمال والوافدين الذين يعملون في القطاع التجاري.

كيفية التقديم على الزيارة مؤقته أو تأشيرة الاستقدام للوافدين :

لابد من توافر اربع شروط رئيسية حتي تتمكن من الحصول علي تأشيرة زيارة مؤقتة لاحد الأقارب لمدة اربع اشهر وتبلغ تكلفة تلك التأشيرة 300 ريال سعودي ويمكن أيضا عمل زيارة مؤقتة لمدة ستة اشهر وسوف تكون تكلفتها 600 ريال سعودي ويتم عمل تأشيرة الاستقدام من خلال بوابة ابشر الإلكترونية التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمغتربين في المملكة العربية السعودية.

وقد أكدت هيئة الجوازات العامة في المملكة العربية السعودية أن تأشيرة الاستقدام أو تأشيرة الزيارة المؤقتة يتم منحها لأقارب الدرجة الأولي مثل الزوجة أو الأب أو الأم أو الأولاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.