تردد قناة شاهدنا HD.. بدون فواصل لعرض أجدد حلقات الدراما التركية

يسرنا في ضوء ما نقدمه من خدمات الترددات ان نعلن عن تردد احدى اكثر القنوات طلباً وهي شاهدنا دراما، تتولى القناة مهام عرض أجدد المسلسلات من نوع تركي بشكل خاص، ودائماً تجلب الابتسامة والتشويق لجمهورها نتيجة ما تبث من سلسلة داراما اجنبية اجتماعية ورومانسية تنال إعجابهم، اطلقت القناة، وتميزت عن غيرها من القنوات المشابهة، فهي تراعي عدم وجود فواصل تقطع بث الحلقات وان وجدت كانت قصيرة جداً.

قناة دراما رائعة تقوم على قدم وساق في تحديث حزمة باقات مسلسلاتهاـ الي يحبها المتابعين والمشاهدين والتي تصل الى منازلهم بجودة جيدة على التلفاز  ومجاناً عن طريق ضبط قمر نايل سات.

تردد قناة شاهدنا على مايلي:

تردد Nielsat / E7W 10727استقطاب عمودي. معدل الرموز 27500 ، FEC 7/8 جهاز استقبال DVB-S بالتعديل.

أهمية هذه القناة تتمثل في التجديد الملحوظ وسهولة إلتقاط اشارة القناة، واما في التجديد فتضم مسلسلات تركية مدبلجة هي اكثر ما يريدها جمهورها من دراما تركية يتم إدخال الدبلجة فيها، وعرض كل الباقات المنوعة بما يلبي المتطلبات البصرية، وليس أخيراً مراعاة عادات المجتمعات العربية المتحفظة من ناحية حذف المشاهد الغير لائقة، فلا تعرض الا كل ماهو جيد.

قمنا بتوضيح كل تحديث متعلق بتردد قناة شاهدنا دراما 2021، والآن يمكنكم  ضبط الاجهزة عليه عن طريق البرمجة دون الحاجة لمختص فني، فالعملية سهلة، للحصول على اشارة القناة التلفزيونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.