Take a fresh look at your lifestyle.

الشرطة فرنسية تُعلن “تصفية شريف شيخات” منفذ هجوم ستراسبورج بفرنسا أول أمس وتحليق للمروحيات في سماء ستراسبورج


تصفية شريف شيخات صرحت مصادر أمنية فرنسية منذ دقائق عن مقتل شريف شيخات منفذ هجوم أول أمس الثلاثاء خلال تبادل لإطلاق النار في مدينة ستراسبورج منذ قليل، وكان حادث إطلاق النار بمدينة ستراسبورج القريبة من الحدود الألمانية قد وقع بمساء أول أمس الثلاثاء وأسفر غن قتلى وجرحى، حيث تم إطلاق النار بالأمس من قبل “شريف شيخات” على المارة بالقرب من سوق هدايا لعيد الميلاد بمدينة ستراسبورغ، كما صرحت وزارة الداخلية الفرنسية أول أمس الثلاثاء.

واستمر الاستنفار الأمني الفرنسي منذ أول أمس واشترك بالحملة الأمنية 720 شرطيا فرنسيا للبحث عن شريف شيخات، هذا وقد عاش سكان مدينة ستراسبورج ليلة صعبة حيث نصحتهم الشرطة الفرنسية بالمكوث في منازلهم، وعلى إثر الحادث تم إغلاق مقر البرلمان الأوروبي منذ ليلة أول أمس.

مقتل شريف شيكات بمدية ستراسبورج
مقتل شريف شيخات بمدية ستراسبورج

تصفية شريف شيخات

وقد أقرت الشرطة باستمرار العملية الأمنية منذ مساء الثلاثاء حتى اللحظة، هذا وكان سائق السيارة الأجرة التي استقلها شريف شيخات قد أبلغ الشرطة عن المكان الذي أقل شريف شيخات إليه على بعد كيلومترين فقط من موقع حادث أول أمس الثلاثاء، وقد أخبر “شريف شحات” سائق التاكسي أنه فعل ما فعل انتقاماً لإخوانه بسوريا.

أقرأ أيضا وتعرف على:

عاجل | محمد صلاح كلاكيت ثاني مرة يحصد جائزة أفضل لاعب في استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)

عاجل | مقتل إسرائيليين وأصابه آخرين وبيان تحذيري لحماس .. تعزيزات عسكرية ضخمة على مداخل ومخارج رام الله

هذا وقد صرحت بعض المصادر أن هوية من تم تصفيته منذ قليل مجهول الهوية، وأنه ليس بالضرورة أن يكون قتيل الليلة هو شريف شيخات، حيث تشير الأخبار إلى تضارب


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.