Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل تهديد مقر الفيس بوك بولاية كاليفورنيا بهجومٍ بقنبلة

التهديدات الأمنية، أصبحت السِمة التي تسود الوضع العالمي الآن وبلا هوادة، فمنذ أيام قلائل تم إخلاء مبنى شبكة CNN الإخبارية بعد تهديدات أمنية تلقتها، واليوم يتكرر التهديد وداخل الولايات المتحدة أيضاً وتحديداً بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهذه المرة المُهدد هو المقر الرئيسي لشركة فيس بوك العالمية ومصدر التهديد هجوم بقنبلة على المقر، فإليكم التفاصيل الكاملة حول تلك الحادثة وفق أحدث التقارير الأمنية الأمريكية .

تفاصيل تهديد مقر شركة الفيس بوك بالولايات المتحدة

حيث بدأت القصة، بتهديد بوجود قنبلة تلقته شركة الفيس بوك الأمريكية وذلك بمقرها الرئيس بمينلو بارك داخل ولاية كاليفورنيا من قبل مجهولين حسب ما أفاد المتحدث باسم فيس بوك لشبكة رويترز الإخبارية، وعلى اثر ذلك التهديد بهجوم بقنبلة، قامت أجهزة الأمن الفيدرالية بالولاية فوراً بإخلاء المبنى وإخضاعه لتفتيش الدقيق .

ومنذ قليل أفادت جنيفيف جردينا المتحدثة باسم شركة فيس بوك العالمية، أن إدارة الشركة قد سمحت لموظفيها بالعودة إلى ممارسة أعمالهم داخل مقر الشركة، بعدما قامت الشرطة الأمريكية بفحص المبنى وإجراء كافة التحريات اللازمة حول طبيعة التهديد ومستواه .

وأفادت جردينا أيضاً أنه جارى التواصل من قبل الشركة مع أجهزة الأمن بالولاية للتعرف على كافة ملابسات واقعة التهديد الذي تلقته الشركة ومدى خطورته، حيث لم يصدر حتى اللحظة أي بيان عن شرطة ولاية كاليفورنيا أو جهاز FBI حول طبيعة التهديد ومدى جديته .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.