التخطي إلى المحتوى

وقعت جريمة بشعة بحي التلال بالمدينة المنورة، حيث كان الطفل “زكريا” البالغ من العمر ستة سنوات وأمه يمران في الشارع أمام إحدى المقاهي، وإذا أسرع شاب في العقد الرابع من عمره وسحب الطفل من يد أٌمه بالقوة وسط صراخ الأم واستنجادها بالمارة، ولكنه كان ذاك الرجل الأسرع وكس زجاج أحد المحلات وأخذ قطعة زجاج حادة ونحر الطفل أمام أعين أمه وسط ذهول جميع المتواجدين الذين لم يصدقوا أعينهم من الذي يرونه من جريمة شنعاء.

تفاصيل قتل الطفل زكريا أمام عيني أمه

تعيش أسرة الطفل المغدور به في محافظة الأحساء قرية الشعبة، والأم في العقد الرابع لديها ابنتان وابن آخر غير الطفل زكريا هو أصغر أطفالها، وهي تعمل في جدة وكانت هي وطفلها زكريا لـ يزوران المدينة المنورة، حيث طلب الطفل وجبة طعام من إحدى المطاعم القريبة للمقهى ولم يعرف القدر الذي كان ينتظره هناك.

ذهبت الأم والطفل زكريا لتشتري له وجبة الطعام الذي طلبها، وأثناء سيرهما أمام المقهى أسرع رجل يبلغ من العمر 35 عاماً بحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ، انتزع الطفل من يد الأم بالقوة حيث حاولت الدفاع عن طفلها بكل الطرق واستنجادها بالمتواجدين والمارة، وسط محاولات الجميع من الدفاع عن الطفل وأخذه من يد الغادر إلا وكان أسرع بكسر زجاج محل مجاور له والإمساك بقطعة زجاج وفعل جريمته بسرعة.

وفي هذا الصدد ذكرت مصادر أن الجاني لا ينتمي بأي صلة أو قرابة للطفل المغدٌور أو بأسرته، حيث تم القبض على الجاني وجاري التحقيق معه وسوف نوافيكم بالجديد.

سقطت الأم المكلومة من شدة الصدمة على الأرض ونقلت والطفل المغدور به إلى المستشفى وهي في حالة صعبة كما أنها مريضة بالقلب وهي تخضع للعلاج، ولكن الطفل قد رحل عن العالم “رحمه الله  القادر أن يعطي للأم والأسرة الصبر والسلوان”.

التعليقات

  1. شهدت المدينة المنورة ليلة الخميس الماضي جريمة بشعة قام بها سائق سعودي اربعيني ، ووقعت الحادثة في طريق سلطان بن عبدالعزيز حيث استأجرت ام الطفل زكريا الجابر سيارة للذهاب لزيارة مرقد النبي محمد (ص) وعندما صعدت قالت بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله ، اللهم صل على محمد واله فألتفت اليها السائق متسائلا هل انتي شيعية فأجابت نعم فإستشاط غضبا.

    اوقف السائق بعد فترة وجيزة السيارة بالقرب من احد المقاهي واخذ الطفل من امه بالقوة واستنجدت الام بالحضور والمارة وسط صرخات وعويل الا ان احدا لم ينجدها، وكسر ذلك المجرم لوح زجاجي ونحر الطفل الذي لايتجاوز عمره 6 او 7 سنوات من الخلف وفاض الطفل بدمه وانهارت الام بشكل هستيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.