Take a fresh look at your lifestyle.

إحذر عند رؤية القطط بهذه السلوكيات في الحلم( تفسيرات إبن سيرين)

رؤية القطط في المنام أمر غير مريح للكثيرين ويختلف الشعور تجاهها على حسب طبيعة الفعل الصادر منها، بغض النظر عن الحقيقة الطبيعية للقط بكونه حيوان أليف. يرمز القط إلى الخيانة، والسرقة، والشر المحيط بحياة صاحب الرؤيا. لذلك فإن الحلم الذي بجلب لك أحداثا بطلها القطط بشكل رئيسي، هي علامات تنبيه لك فكن حذراً.

لرؤية القطط دلالات ومعاني وتفسيرات مختلفة تعكس واقع يعايشه الشخص، بغض النظر اذا كان يعلم أم لا، فقد يكن رؤية القطط تنذرك بمرض قد يصيبك وأيضاً المتاعب وما ينتج عنها من همموم، وأكثر من ذلك يمكن للقطط إخبارك بوضوح إن  أذية ستلحقك من شخص ما قد يكون أقرب الأقربين وقد يكون من خارج المنزل من الأصدقاء فعلى سبيل المثال، قد ترى المتزوجة قطة سوداء تدخل منزلها ،فجأة، وذلك ان امرأة تحاول سرقة زوجها أو تقيم علاقات معه خارج نطاق الزوجية، بما يجره لإرتكاب الخيانة.

لإبن سيرين وغيره من العارفين تفسيرات متعددة بشأن رؤية القط في المنام،  وتحدث النبي عن القطة بأنها”من الطوافين عليكم والطوافات“، وهذا هو الأصل في تفسير الرؤية  أي إن انها ترتبط الأشخاص المحيطين بك

رؤية القطط في الحلم

  • رؤية القطط الصغيرة قد يدل إلى ذرية قادمة.
  • رؤية الرجل تدخل عليه القط عليه البيت دلالة إلى إمراة تدعوه للزنا ويفعل معها الفاحشة بإرادتها.
  • رؤية المرأة قط تجري خلفها وتهاجمها يدل على إمراة مقربة تتحدث عنها بسوء
  • رؤية أكل القطط يشير إلى الكسب غير المشروع الذي يوقع صاحبه في الربا وأكله الطعام المحرم.
  • رؤية عضة القط يشير إلى الخادم الذي يسرق أو يحاول أن يضرك من وراءك.

اذا رأى إنه يتصارع مع قط أو يفر منه بخوف فإنه سيواجه مشاكل تتعبه قد تمتد لفترات طويله. اذا رأى قطة سوداء تحاول خدشه فهي تابعة للجن ورؤيتها بمثابة رسالة من الله لتحصين نفسه ضدها بالذكر والدعاء ضد تربص الجني.

تفسير رؤية القطط لإبن سيرين

وبالتدقيق في تفسير القطط لدى محمد إبن سيرين فقد فسر إلى أن القط هو لص، وأستنبط بذلك من حقيقة إن إمرأة أستعلمته عن رؤيا شاهدتها  تصور قطاً يقدم رأسه في بطن زوجها ويلتقط شيئا ليأكه. فأكد لها ان حانوت زوجها سيسرقه رجل زنجي في الليل، وهذا الذي كان. فرؤية القط تدل على وجود لص يريد السرقة قد يكون من الخارج أو حتى من أهل البيت نفسه. كما يشير إلى معاني أخرى من أن السنور بمدلول مرض سنة وإذا كان متوحشاّ ذلك القط فهو شدة المرض، أما في حال رؤية القطة ساكنة أي هادئة فهي سنة فيها راحته وفرحه. ولو كانت مشاهدة القط تتصف بالوحشية فإن مبصر الحلم تكون سنة نكد عليه وتكون السنة تلك أكثر رهقاً. بالإضافة فإن – رؤية القطة – الأنثى، تشير إلى إمرأة غير صالحة.

تفسير رؤية القطط للمرأة للحامل

في حين أن المتبحرين في تفسير المنام حديثاً يرون إشارات أكثر وضوحاً من رؤية القطط بالنسبة للرجل والمرأة. اذا رأى رجلاً أن إمرأة تدخل عليه منزله فهي إمرأة يعرفها تريد أن تقوده لأرتكاب الزنا معها بإرادتها. أما بالنسبة للنساء فإن رأت المرأة الحامل أنها تكافح في مصارعة القطة المهاجمة، فيجب على المرأة مراجعة الطبيب لإجراء فحوصات تجنباً لفقدان الجنين. أما إذا رأت إنها  تحمل قطة بين يديها، فذلك يشير الى بشارة جنس المولود – وهي أنثى.

بشكل عام رؤية القطط غير محمودة في الحلم، وهي رمز  للغدر والأذى والسرقة مما يعطيك علامات مبكرة لضرورة الأبتعاد عن أشخاص تصاحبهم، أو طردهم، لتأمن بالراحة والسلامة، من أشخاص يترددون على المنزل لجمع أسرارك وإفشاءها في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.