Take a fresh look at your lifestyle.

تهديدات لرئيسة وزراء نيوزيلندا بعد دعمها لأسر ضحايا المسجدين .. “انت التالية”

بعد الموقف الرائع الذي أظهرته

، رئيسة وزراء نيوزيلندا من دعم ومساندة وتعاطف كبير لأسر الضحايا، بالإضافة إلى سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتشريعية التي تحد من انتشار والسماح بحمل السلاح للمدنين، هذه الإجراءات القوية دفعت الكثير من المتابعين للشأن العالمي والمحبين للسلام إلى تدشين حملات لترشيح أرديرن للحصول على جائزة نوبل للسلام، وكذلك دفعت طيور الظلام وتجار الكراهية إلى توجيه تهديدات لهذه السيدة النبيلة.

جاسيندا أرديرن رئيس وزراء نيوزيلندا
جاسيندا أرديرن رئيس وزراء نيوزيلندا

تهديدات لرئيسة وزراء نيوزيلندا

لم يرضى دعاة التطرف والعنصرية الذين يتغذون على الدم في جميع بلدان العالم بهذا التسامح الذي شهده خطاب جاسيندا أرديرن، فقاموا بتوجيه التهديدات لشخصها، فطبقا لما نشره موقع جريدة سبق السعودية عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الشرطة النيوزيلندية تقوم بالبحث والتحقيق في تغريدتين كانا قد تم  توجيههما إلى أردين يحملان تهديدان صريحان لحياة وسلامة رئيسة الوزراء.

وكانت التهديدات التي وجهت للسيدة التي استطاعت أن تدير أكبر حادث إرهابي دموي تشهده نيوزيلندا عبارة عن صورة تحمل سلاح مكتوب عليها “أنت التالية” في إشارة إلى أنها أصبحت هدف لهذا الفكر المتطرف.

كما أشارت سكاي نيوز عربية إلى أن صورة السلاح ظلت مرفوعة لمدة 48 ساعة على موقع تويتر إلى أن قامت إدارة تويتر بحذف الحساب، كما علق المتحدث باسم تويتر مؤكدا على أن هذا الحساب ظل طوال فترة طويلة يروج للأفكار العنصرية التي تدعوا إلى تفوق الجنس الأبيض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.