Take a fresh look at your lifestyle.

“رابط توصيل البطاقات للمنازل”.. شركة شحن متخصصة تقوم بتوصيل البطاقة لمنزلك مقابل دينارين

دشنت هيئة المعلومات المدنية رسميًا رابط توصيل البطاقات للمنازل في الكويت للمواطنين والوافدين على حد سواء، على أن يتم توصيل البطاقات للمنازل عبر شركة شحن متخصصة مقابل دينارين للبطاقة الواحدة، وفي حال توصيل عدة بطاقات لنفس المنزل يضاف ربع دينار عن كل بطاقة إضافية، هذا ويذكر أن الجهات الحكومية المسؤولة قد وافقت على تعاقد هيئة المعلومات المدنية مع شركة شحن لتوصيل البطاقات بعدما تكدست البطاقات الجاهزة في ماكينات الهيئة بشكل كبير، حيث زاد أعداد تلك البطاقات عن 100 ألف بطاقة لم يستلمها أصحابها.

توصيل البطاقات للمنازل في الكويت

قال مساعد العسعوسي مدير هيئة المعلومات المدنية أن التسجيل على رابط توصيل البطاقات للمنازل اختياري لمن يريد أن تصله البطاقة لمنزله، حيث يوفر النظام الجديد الوقت والجهد لكل المراجعين وأصحابات البطاقات الجاهزة من المواطنين والمقيمين في الكويت.

هذا وقد شهد رابط توصيل البطاقات للمنازل منذ تدشينه إقبال كبير من الجميع للحصول على بطاقاتهم الجاهزة لإنجاز معاملاتهم المتوقفة على تلك البطاقة.

رابط توصيل البطاقات للمنازل في الكويت

خطوات التسجيل تتم عبر كتابة البيانات في استمارة الموقع الإلكتروني، وبعدها تقوم بإثبات الدخل، يجب أن تقدم لمندوب شركة الشحن البطاقة القديمة للتأكد من البيانات أو أي مستندات تُثبت شخصيتك في حال عدم وجود البطاقة القديمة، رابط توصيل البطاقات للمنازل هو:
https://delivery.paci.gov.kw/
هذا ويذكر أنه بعد التسجيل، سوف تتصل بك شركة الشحن لمعرفة الموعد المناسب للتسليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.