بحد أقصى 4 تذاكر.. احجز الآن لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ” 52

يتم تنظيم معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال”52 في موعده المقرر له 30 يونيو إلى غاية 15 يوليو، 2021،  وكشفت اللجنة العليا للمعرض عن تفاصيل الدورة بما في ذلك تحديد عدد 4 تذاكر لحجز الفرد الواحد، وتم تجهيز منصة الكترونية يمكن الجمهور من خلالها الوصول بعض الفعاليات والانشطة بشكل افتراضي بما في ذلك خدمة الحجز.

رابط حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب

تم توفير منصة رقمية تسهيلاً للجمهور للقيام بالحجز من خلالها، في إطار الاجراءات والتدابير بهدف حماية صحة الناس في ظل انتشار وباء كورونا، وذلك لإتمام حجز معرض القاهرة بخطوات بسيطة أكثر مرونة. ويمكن لاي شخص ان يتقدم للتسجيل المجاني للحصول على التذاكر المجانية عبر رابط المنصة بخطوات متسلسلة كما يلي:

الدخول الى منصة معرض القاهرة الدولي من الرابط التالي https://cairobookfair.gebo.gov.eg

الضغط على ايقونة حجز تذكرة أعلى يسار الموقع أو أدخل الإيميل الخاص ثم انقر على إحصل على التذاكر الآن، كلاهما تؤدي نفس الغرض بتوجيهك لنفس إستمارة الحجز.

من الصفحة الظاهرة أمامك، أدخل البيانات لانشاء حساب لاول مرة، ومتابعة إتمام خطوات الحجز من خلال النقاط التالية:

  1. حدد موعد الزيارة.
  2. إكتب الإسم الأول-إسم العائلة
  3. أدخل الايميل بشكل صحيح
  4. عين كلمة مرور
  5. أدخل رقم الهاتف الخاص بك
  6. حدد الجنس، العمر، البلد

بعد الضغط على خيار”احصل على التذكرة الآن” تكون أنهيت عملية التسجيل.

سوف يتلقى المستخدم بعد اجراء حجز التذاكر لمعرض الكتاب، نسخة منها، وذلك برسالة نصية على حسابه في تطبيق الواتسات بالرقم الذي تسجل به، ونسخة أخرى على البريد الالكتروني بها لينك البوابة للدخول، وتفاصيل يوم الزيارة وميعادها.

وبخلاف الكتب التي يعرضها المشاركون من مختلف دول العالم في هذه الدورة 52 من جولة معرض القاهرة الدولي للكتاب. تم إطلاق مبادرة ثقافتك كتابك، التي يسعى القائمون عليها وهي جهة وزارة الثقافة، الى توفير مئات العناوين من إصدارات دورالنشر وقطاعات وزارة الثقافة، على ان تكون قيمة الكتاب لا تتجاوز ال 20 جنيه كأسعار رمزية لتشجيع الإطلاع وبناء المعرفة.

ويفتتح معرض الكتاب ابوابه للجمهور من 10:00 صباحاً الى العاشرة مساءا بشكل يومي، ما عدا يوم الجمعة حيث سيكون توقيت المعرض للفتح في 1 ظهراً وحتى 10 مساءا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.