التخطي إلى المحتوى
حسين سالم وحقيقة وفاة أيمن نور.. أبرز ما يبحث عنه المصريون عبر جوجل
حقيقة وفاة أيمن نور

تصدر حسين سالم محرك البحث جوجل اليوم الثلاثاء عقب وفاته عن عمر يناهز 85 عام في مدريد بأسبانيا بعد صراع مرير مع المرض بنحو أكثر من 20 ألف عملية بحث عقب وفاته فوراً، وفي المرتبة الثانية احتل الإنفجار النووي روسيا بنحو أكثر من 10 آلاف عملية بحث، بينما حقيقة وفاة أنور أيمن نور احتلت المركز الثالث كأحد عمليات البحث الرائجة في جوجل بنحو أكثر من 5 آلاف عملية بحث.

حسين سالم

توفي في صباح اليوم الثلاثاء رجل الأعمال الشهير حسين سالم عن عمر يناهز 85 عام بعد صراع مع المرض، يرجع تاريخ حسين سالم إلى أنه أول رجل أعمال من مصر يستثمر في شرم الشيخ أثناء فترة الثمانينيات وشارك في عدد كبير من المشروعات السياحية في مختلف خليج نعمة، ومنذ 19 عام أسس شركة غاز شرق المتوسط.

حقيقة وفاة أيمن نور

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن وفاة أيمن نور الإخواني الهارب إثر أزمة قلبية تسببت في وفاته.

إجازة عيد الأضحي المبارك 2019 والإجازات المتبقية

احتلت إجازة عيد الأضحي المبارك المرتبة الرابعة في أكثر الأشياء بحثاً عبر محرك جوجل، ووفق ما قد أعلنه رئيس الوزراء مؤخراً على أن الإجازة الخاصة بالعيد الأضحي من يوم السبت الماضي 10 أغسطس وتنتهي غداً الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2019، وإليكم جدول الإجازات المتبقية في 2019.

الهلال ضد الأهلي

تأهل فريق الهلال على حساب الأهلي في إطار مباريات دور ال 16 دوري أبطال آسيا، يُذكر أن في مباراة الذهاب فاز الهلال على نظيره الأهلي 4-2، وفي لقاء العودة انتهي 1-0 لصالح الأهلي، ليُصبج إجمالي نتيجة لقاء الذهب والعودة 4-3 لصالح الهلال وقد تأهل الهلال لدور ربع النهائي بشكل رسمي.

إجازة البنوك

من المُقرر أن تعاود البنوك عملها بداية من غد الأربعاء الموافق 14 أغسطس، وقد شهدت كافة العملات خلال العطلة الرسمية استقرار تام مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك المصرية تزامناً مع عدم وجود تعاملات بالبنوك.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.