التخطي إلى المحتوى

قامت الشرطة السويدية بالإعلان، عن قيامها بإعتقال شخص تم الإشتباه فيه عن قيامه بالتجهيز لـ عمل إرهابي، حيث أن الشرطة السويدية في الوقت الحالي تقوم بشن حملة من المداهمات واسعة المجال على العديد من المناطق والأماكن المختلفة، في ضوء المهام الخاصة لـ مكافة الإرهاب.
وطبقاً لما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة في دولة السويد، فإن الشرطة السويدية قد قامت بشن العديد من الحملات الموسعة بغرض مداهمة الكثير من الأماكن التي تقع في الناحية الغربية من دولة السويد، حيث أن تلك الحملات قد تمت بالتعاون فيما بين الشرطة الوطنية وجهاز المخابرات السويدي.

وكما أعلن جهاز المخابرات السويدية في وقت لاحق له، بأن ما لايقل عن شخص واحد فقط، قد تم بالفعل القبض عليه وتوجيه تهمة التجهيز والتحضير لتنفيذ عملية إرهابية، كما يوجد الكثير من الأشخاص الأخرى يجري معهم التحقيقات بغرض الإدلاء بشهادتهم فيما يخص ذلك الأمر.

ويذكر بأن المدينة السويدية أوريبرو، والتي تبعد عن العاصمة ستوكهولم بنحو الـ 200 كيلومتر، قد شهدت في شهر يوليو الماضي، حادث إطلاق نار، أسفر عن إصابة عدد من المواطنين هناك، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي بمدينة أوريبرو السويدية، وكما ذكرت الشرطة السويدية بأن تلك هي كل المعلومات المتوفرة عن الحادث، والذي تم الإبلاغ عنه في تمام الساعة الـ 10.00 مساءً بتوقيت السويد، ولم ترد أي معلومات أخرى عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.