Take a fresh look at your lifestyle.

حجز موعد التأمينات الاجتماعية العارضية

تتوفر فروع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في أهم مناطق ومدن دولة الكويت، وتُطبق المؤسسة نظام حجز المواعيد للمراجعة منذ فترة، حيث لا يتم استقبال أي مراجع بدون حجز موعد مُسبق في التأمينات الاجتماعية في العارضية وفهد الأحمد والفرع الرئيسي وكل فروع التأمينات بالدولة.
إقرأ أيضًا: رابط حجز موعد التأمينات الكويت
هذا وقد حقق نظام الحجز نجاح كبير خلال الظروف الصحية الحالية والتي يمر بها العالم أجمع وليس في الكويت فقط، حيث منع نظم الحجز حدوث أي تكدس من المراجعين داخل تأمينات العارضية وداخل كل الدوائر الحكومية في دولة الكويت.

خطوات حجز موعد التأمينات الاجتماعية العارضية

  • أولى الخطوات بالطبع هي التيوجة إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتأمينت الاجتماعية في الكويت على شبكة الإنترنت.
  • رابط حجز موعد التأمينات العارضية هو من هنا
  • بعد ذلك تختار المعاملة التي ترغبها في هذا الفرع ومنها: الخدمات التأمينية فرع العارضية، خدمات الاشتركات فرع العارضية، الشهادات فرع تأمينات العارضية، الصندوق، الوارد العام فرع العارضية.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد موعد وتاريخ المراجعة.
  • تقوم بإدخال البيانات المطلوبة.
  • توافق على إقرار بأن الخدمة المراده من الحجز على تتوفر أون لاين.
  • بعد ذلك تقوم بتقديم الطلب.

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية العارضية

بعد تقديمك لاستمارة الحجز، والموافقة أن الخدمة التي تُريد الحصول عليها من التأمينات الاجتماعية فرع العارضية غير متوقرة أونلاين، يُرسل لك نظام الحجز رسالة بها كل بيانات الحجز بالموعد والتاريخ الذي حددته، رابط حجز موعد التأمينات العارضية هو:
https://outlook.office365.com/owa/calendar/[email protected]ifss.gov.kw/bookings/
يجب أن تحتفظ بصورة باركود مراجعة التأمينات فرع العارضية على هاتفك النقال، حتى تقدمه لموظف الاستقبال في موعد وتاريخ المراجعة، كم يجب أن تتخذ كل الإجراءات الاحترازية عند الزيارة للحفاظ على سلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.