Take a fresh look at your lifestyle.

رابط استعلام سكني برقم الهوية .. وبشرى سارة لـ مستفيدين الأراضي المجانية

رابط استعلام سكني برقم الهوية عبر وزارة الإسكان من خلال بوابة “سكني” الذي يتيح الاستعلام عن أسماء مستحقي الدفعة الأخيرة من خلال بوابة سكني 1440، وذلك ضمن الخطة الزمنية  السريعة من أجل أعطاء حق التملك بنسبة 60% بحلول عام 2030، والتمسك بنسبة 70% بحلول عام 2030 وتكلمةً لمسيرة النجاح لبرنامج سكني وغيره.. وتطورات مشاريع تكنولوجية بحسب رؤية المملكة سنة 2030.

برنامج سكني 1440

أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان عن بشرى سارة لمستفيدي مخططات الأراضي المجانية وذلك إتاحة اختيار المخطط السكني وفقاً لرغباتهم، في ظل سعي الوزارة لتقديم أفضل سبل الراحة وتسهيل الخدمات للمواطنين بطريقة إلكترونية، كما وفرت الوزارة حتى الآن 27 مخططاً موزعة في جميع مناطق ومحافظات المملكة والتي تشمل أكثر من 46 قطعة أرض مجانية، وأشارت أنه سوف يكون المزيد من المخططات الأخرى خلال الفترة المقبلة، والتقديم على الأراضي المجانية من خلال تسجيل في سكني والذي يمكن استعلام سكني برقم الهوية عبر البوابة الإلكترونية برنامج سكني.

التسجيل في سكني اختيار المخطط السكني

من خلال البوابة الإلكترونية لـ برنامج سكني يمكنك اختيار المخطط السكني المناسب لك عن طريق اختيار الحلول السكنية ومنها اختار الأراضي السكنية المجانية وإكمال نموذج التسجيل ثم التوجه لأي فرع سكني وإنهاء بقية الإجراءات.

رابط استعلام سكني برقم الهوية

لـ الاستعلام عن أسماء مستفيدين الدفعة الأخيرة من برنامج سكني، ومعرفة اسماء مستفيدين الإسكان 1440 من خلال رابط استعلام سكني برقم الهوية الوطنية ، حيث يعرض الموقع قائمة بـ أسماء المستفيدين من كافة الدفعات من وزارة الإسكان والدفعات من صندوق التنمية العقارية بالتواريخ والتفاصيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. سعيد شاكر علي الشهرى يقول

    اللهم يارب نسلك التوفيق والنجاح لوزارة الاسكان التنمو ف الرياض وجميع مدن المملكه

  2. غير معروف يقول

    ملينا من الانتظار ووعود لاتنتهي

  3. غير معروف يقول

    غير صحيح … انا شخصيا حصلت على ارض منحة في جازان الجروب رقم 3 …
    تم اعلان استلام الارض قبل اكثر من سنه
    والى الان لم استلم الارض (لايوجد مخطط في الجروب 3)
    وانما هو مخطط وهمي اي انه لازال ارض جرداء اشجار وارض غير مؤهله ولايتضخ انها صالحه لتحويلها الى ارض سنكيه … وتقدمت عن طريق الموقع في الانترنت بطلب ارض في مخطط آخر جاهز وتوجهت
    اليوم 14/5/1440.. توجهت الى مقر فرع الوزاره و اخبرني الموظف انه لابد ان اتنازل عن ارضي الموجوده في الجروب3 … قلت له كيف اتنازل وانا لم استلم او اشاهد هذه الارض .. قال هذا النظام…. قلت له هل اذا تنازلت تعطوني ارض في المخطط الجاهز اجاب وبكل برود لا اعلم ولاكن سوف تكون في السرى مثل اول ولا اضمن لك ارض؟

    هذا اللي حدث والله على ما اقول شهيد.
    حسبي الله ونعم الوكيل.