Take a fresh look at your lifestyle.

رابط حجز مواعيد الجمعيات بالكويت moci.shop

ننشر رابط حجز مواعيد الجمعيات بالكويت هذا الرابط الهام الذي يبحث عنه الكثيرين الآن لحجز موعد تسوق للذهاب إلى أحد المجمعات خلال فترة منع التجول الحالية، هذا وقد تم تدشين موقع حجز مواعيد التسوق بالجمعيات منتصف أبريل الجاري، تُشرف على الموقع وزارة التجارة والصناعة، ويهدف إلى منع حدوث أي ازدحام في المجمعات، وخاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها كل دول العالم.

نظام حجز مواعيد الجمعيات

يسمح رابط حجز مواعيد الجميعات moci.shop في الكويت بحجز موعد لك في غالبية مراكز الكويت سواء جمعيات تعاونية أو تموين أو شيرات أو سوق السمك، سوق اللحوم وغيرها من الأماكن، حيث تحدد السبب في الطلب الإلكتروني باختيار الجهة التي تريد التسوق بها، يذكر أن نظام حجز مواعيد الجمعيات بدأ أولا بست جمعيات، ووصلوا اليوم إلى 63 جمعية، وجاري إضافة جمعيات آخرى خلال الفترة القليلة القادمة.

رابط حجز مواعيد الجمعيات

بداية طلب حجز موعد تسوق بالجمعية إلكترونيًا، تكون عبر كتابة البيانات، وتكون رقم البطاقة، والرقم المسلسل المتواجد خلف البطاقة، ورقم الهاتف الجوال، والبريد الإلكتروني، ثم تختار السبب، ثم تختار موعد الجمعية، وتقوم بتأكيد هذا الموعد، يتوجب عليك الاحتفاظ ببيانات الحجز، رابط حجز مواعيد الجمعيات هو:
http://www.moci.shop/
وتحصل من خلال الحجز على 2 باركود، الأول للجهات الأمنية، والثاني لدخول الجمعية.

تحديث: أسئلة شائعة عن حجز موعد الجمعية إلكترونيًا:

  • أين أجد الرقم المسلسل لغير محددي الجنسية؟ الرقم المسلسل موجود خلف البطاقة.
  • بطاقتي في منطقة وأنا ساكن في منطقة آخرى؟ للأسف يجب أن يكون حجز موعد الجميعة في نفس المنطقة لأنة ممنوع التنقل بين المناطق، ولا تستطيع حجز موعد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. محمد عبد اللطيف ابو حسين يقول

    انا كنت في الجمعية والموعد الموجود معي مش شغل ليه وبعد كده دخلت احجز مش راضي يحجز قلي بعد ٦ ايام وانا مخدت حاجة اليوم

  2. محمد عبد اللطيف ابو حسين يقول

    لو سمحت انا كنت في الجمعية انا رحت الجمعيه والعامل رجعتي وقالي ما انت داشش بحجز تاني قالي ما يصير بعد ٦ايام الجين ناكل من وين احنا

  3. Hajer يقول

    لايوجد رقم مسلسل خلف اابطاقه لغير محددي الجنسيه
    شلون اخذ موعد اذا مافي رقم مسلسل ؟؟