Take a fresh look at your lifestyle.

رابط حجز موعد صرف الأعلاف المدعومة وطريقة الحجز – مُحدث

موقع حجز موعد لصرف الأعلاف المدعومة يشغل تفكير الجميع من مربي الماشية والثروة الحيوانية وذلك بعد أن تم الكشف رسميًا عن استئناف صرف تلك الأعلاف، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير ربط حجز موعد صرف الأعلاف المدعومة، وطريقة التسجيل على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية الإلكتروني الخاص بحجز المواعيد، هذا ويذكر أن الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية الكويتية، قد أعلنت رسميًا عن استئناف صرف الأعلاف المدعومة للمستحقين بداية من الأحد 7 يونيو 2020.

رابط حجز موعد لصرف الأعلاف المدعومة بالكويت

قالت الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، ان صرف الأعلاف المدعومة سيكون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، موقع باركود صرف الأعلاف المدعومة، هو نفسه الموقع الخاص بحجز مواعيد التسوق بالجمعيات التعاونية والأسواق الموازية، رابط حجز موعد لصرف الأعلاف المدعومة بالكويت هو:
moci.shop
طريقة التسجيل عن طريق الرقم المدني لمربي الماشية والثروة الحيوانية، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
يجب الاحتفاظ ببيانات الحجز، هذا ويذكر أن الأعلاف غير المدعومة يتم صرفها منذ الأسبوع الماضي، وهي تابعة للمطاحن الكويتية، هذا وقد حقق نظام حجز المواعيد نجاح كبير بدولة الكويت.

طريقة التسجيل على رابط حجز موعد لصرف الأعلاف المدعومة

عند الدخول على موقع وزارة التجارة لحجز موعد لصرف الأعلاف المدعومة moci.shop تقوم بالتسجيل عبر الرقم المدني لمربي الماشية والثروة الحيوانية، والبريد الإلكتروني للمربي، أثناء عملية الحجز لصرف الأعلاف إذا ظهرت لك رسالة “عفوا لا يوجد مواعيد متاحة” فهذا يعني أنه قد تم الأكتفاء بالعدد المطلوب لهذا اليوم، عنوان ومكان صرف الأعلاف المدعومة هو بالخيمة المجهزة، مقابل خدمة المواطنين بالهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بمنطقة الرابية.

تحديث: الأسئلة الشائعة بخصوص نظام حجز مواعيد صرف الأعلاف المدعومة

  • كيفية صرف الأعلاف المدعومة؟ عن طريق الحجز الإلكتروني من خلال موقع وزارة التجارة moci.shop.
  • الرقم الآلي لحجز موعد صرف الأعلاف؟ لا يوجد رقم آلي في خدمة الحجز تلك، فقط تختار مركز الأعلاف المدعومة هيئة الزراعة.
  • هل يتم صرف الأعلاف المدعومة للأقارب؟ يمكنك صرف الدعم لقريب من الدرجة الأولى، بشرط أن يكون معك بطاقته المدنية الأصلية، غير ذلك يجب أن يكون لديك توكيل عام للصرف.
  • تظهر لي رسالة عبر نظام الحجز “لا يوجد مواعيد متاحة”.. ماذا أفعل؟ هذا يعني أنه تم الاكتفاء بالعدد المطلوب لهذا اليوم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. مشعل يقول

    صرف علف