رابط موقع السفارة المصرية بالكويت لحجز موعد مسبق بالخطوات https://egyconskwt

حجز الموعد المسبق خطوة اولية مطلوبة لجميع  الجالية المصرية الذين سيزورون السفارة المصرية بدولة الكوت، لإتمام معاملاتهم،  وفي سعي حثيث لتقديم كافة الخدمات التي تقدمها السفارة لابناء جنسيتها بما يضمن المرونة والسرعة كان لا بد من تنظيم خدمة المواعيد لتحقيق ذلك، عبر الرابط المستحدث للمنصة الالكترونية للقنصلية بالكويت الشقيق.  بما يتيح تقديم طلبات الوثائق الرسمة وبطاقات الهوية او استلامها بعد اجراء موعد في حال طلبها الكترونيا قبل ذلك. في وقت ما كانت الطلبات مزدحمة لذلك سيتقصر على تقديم الخدمات التي لا يمكن اجرائها اونلاين على رابط السفارة.

رابط حجز مواعيد السفارة المصرية

موقع السفارة المصرية تم تطويره وتحديثه وضم اليه مختلف الخدمات، ليكون البوابة الالكترونية المهمة في تقديم خدمات الجاليات المصرية في الكويت، يساهم موقع السفارة في تحديث منظومة عمل تحتوى على قاعدة بيانات المواطنين ويسهل إضافة اي اسماء جديدة من المواليد إن وجدوا، ولذلك كانت لزاماً تنظيم المواعيد بهدف سرعة الانجاز وتقديم المعاملات المبكرة.

  • يتم الذهاب إلى قسم الخدمات الإلكترونية لقنصلية جمهورية مصر العربية بالكويت من هنا.
  • النقر على “حجز موعد”.
  • العمل على إدخال البيانات التالية:
  1. الإسم الشخصي كاملاً
  2. الرقم المدني الكويتي.
  3. رقم الهاتف.
  4. نوع المعاملة المطلوبة.
  5. البريد الإلكتروني لإمكانية إستقبال QR Code
  • تحديد اليوم والموعد المناسب للقدوم إلى مقر القنصلية.
  • النقر على “تسجيل”.
  • الاحتفاظ بالكود من خلال تنزيله على الهاتف أو تصوير الشاشة.

وبهذا يتم حجز الموعد بنجاح ويصل إلى المتقدم رسالة بريد إلكتروني به كود الموعد، ويتم إبرازه بمجرد الوصول إلى مقر القنصلية.

موقع السفارةالمصرية بدولة الكويت https://egyconskwt.com/

يمكن الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي للسفارة المصرية https://egyconskwt.com، ومنه يمكن الاستفادة من خدمات جديد اضيفت، حيث يتم توجيه الزائر للصفحة الرئيسية التي تضم اهم الخدمات التي تتطلب سرعة في طلبها- وسيكون على العملاء التقدم بحجز موعد الكتروني في اليوم والتوقيت المناسب له، لكي يصل في الوقت المحدد لمبنى السفارة لإكمال معاملاته او تسلم وثائقه التي سبق ان قدمها على موقع السفارة، مع ضرورة احضار الباركورد لإنجاح إتمام معاملاته بصفته من الجالية المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.