Take a fresh look at your lifestyle.

الدفعة الثانية من دعم سند محمد بن سلمان وطريقة إدخال الحساب البنكي في الطلب

مبادرة سند محمد بن سلمان هي دعم مادي يهدف إلى تخفيف أعباء الزواج، لذا فهي تستهدف المتزوجين حديثًا في المقام الأول، كما أنها تحاول استهداف الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك بتقديم العون المباشر لهم، وقد حصلت الدفعة الأولى على مبلغ 20.000 ريال لكل متقدّم، وقد بلغ عدد المستفيدين 4200 شخص، ولا زال باب التقديم مفتوحًا، ويمكنك التسجيل في مبادرة سند الزواج ضمن الدفعة الرابعة، أو إعادة التقديم مرة أخرى إذا لم يتم قبولك في الدفعات السابقة.

حساب سند محمد سلمان

  • للتسجيل في حساب سند محمد بن سلمان، يجب ألا يزيد الدخل الشهري عن 4000 ريال.
  • كما يجب ألا يكون مهر العروس أكثر من 50000 ريال.
  • وعليك اجتياز اختبار الوعي المالي بدرجة نجاح 60% كحد أدنى لنجاح التسجيل في حساب دعم الزواج، كما يمكنك التعرف على جميع شروط التسجيل في حساب سند محمد بن سلمان.

الدفعة الثانية من حساب سند محمد بن سلمان

تم صرف الدفعة الأولى من دعم سند محمد بن سلمان للزواج أول أبريل الماضى، ويمكنك انت أيضًا التعرف على الدفعة التي سوف تتسلّم ضمنها دعم سند الزواج.

فبعد التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان، والدخول إلى حسابك ستجد نتيجة طلبك بالقبول أو الرفض، أو طلب لتحديث بعض البيانات الخاصة بك، فإذا وجدت الرسالة التالية:

يجرى التحقق من صحة المعلومات البنكية ومطابقتها مع ملف المتقدم

فهذا يعني أنك ضمن الدفعة الثانية لحساب سند الزواج، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد صرف الدفعة الثانية من حساب سند محمد سلمان، وفور ورود أي معلومات عن موعد صرف الدفعة الثانية سندرجه بالمقال.

إدخال الحسابات البنكية في حساب سند محمد بن سلمان

أوصى الكثير من المستخدمين الذين قاموا بإدخال بياناتهم البنكية بالفعل بالتوصيات التالية:

  1.  يجب أن تكون الحروف “كابيتال” وبدون أي فواصل.
  2. يُفضل إدخال الحسابات البنكية من خلال لابتوب أو جهاز كمبيوتر وليس موبايل.
  3. في حال قمت بكل ذلك، يمكنك تجربة حساب بنكي آخر.

آخر أخبار دعم سند محمد بن سلمان

نشر الحساب الرسمي لدعم سند محمد بن سلمان  على تويتر، تغريدة أكد فيها إتمام دراسة جميع الاعتراضات؛ لذا ففي حالة قمت بالدخول على حسابك ولم تجد تغيير في حالة طلبك، يمكنك إعادة طلبك مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.