Take a fresh look at your lifestyle.


شروط الحصول على الجرين كارد 2020 للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية

يلجأ الكثير من الشباب إلى السفر خارج بلده للبحث عن العمل والحياة الأفضل، والبحث عن حياة التطور والحرية بالأخص في أمريكا، حيث يعتقدون في ظنهم أن الولايات المتحدة الأمريكية هي خير وجهة يتجهون لها، وبذلك يصبح الجرين كارد أو الكارت الأخضر هو الحلم الذي يريدون الحصول عليه، من خلال السطور التالية نوضح المزيد من التفاصيل عن الجرين كارد 2020 والهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.



الجرين كارد Green Card 2020

تعد الجرين كارد هي  تأشيرة الإقامة الدائمة، ولا تحتاج إلى تجديد وغير محددة بمدة معينة وتسمح لصاحبها العمل في الولايات المتحدة والسكن فيها بشكل دائم، كما يمكن للشخص الحصول على الجرين كارد عن طريق طلب اللجوء أو عقد عمل في الولايات المتحدة أو من خلال أحد الأقارب المقيم فى أمريكا.



شروط الحصول على الجرين كارد

إلى كل من يريد أن يحصل على الجرين كارد ففي تلك الحالة يجب أن يتحقق الشخص المتقدم للهجرة العشوائية “الجرين كارد” “اللوتري” 2020 من بعض الشروط الرئيسية لاستكمال الأوراق وهي كما يلي:

  • أن يكون الشخص الذي يريد الهجرة العشوائية من إحدى الفئات المؤهلة للهجرة وفقا للقانون الذي وضعته الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أهمية الموافقة على طلب الهجرة وبالتالي وجود تأشيرة هجرة جاهزة في الحال.
  • قبول الأوراق من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعتبر الشرط الأهم والأكثر تعقيدا والذي يجب الانتهاء منه.

الصورة المطلوبه للقرعة الامريكية 2020 



يجب ان تكون صوره حديثه  فلا يوجد اختلاف بينها وبين الشكل الحالي للمتقدم  بحيث تكون ملامحه لم تتغير، فشرط ألا يكون قد مر عليها 6 شهور أصبح غير فعال، فيمكن أن يتقدم لقرعه 2020 بنفس صورة 2019 طالما لم تتغير ملامحك.

قانون حماية الطفل

من ضمن القوانين التي تضمن الحصول علي الجرين كارد هو قانون الحماية الخاصة بالطفل ، يهتم هذا القانون بحماية الطفل وبالحقوق التي تتوجب ان يتم فعلها تجاه أي طفل.

من خلال هذا القانون يمكن لأي فرد أن يقيم داخل الولايات المتحدة بمفردهة ولديه اطفال، يمكن ان يقوم بتقديم تأشير سفر لأبنائه لكي يقوموا بالهجرة معه ، وفي كثير من الحالات اذا تم احضار تأشيرة سابقة للهجرة تبقي هذه التأشيرة سارية المفعول حتي ولو وصل السن الخاص بالطفل 21 عاماً ، الذي تم تقديم له اوراق للهجرة عند الحصول علي الموافقة.

من الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية أو مركز برنامج الهجرة العشوائية لم يقم بالإعلان عن الأسماء الفائزة على الإنترنت، وهذا لأسباب أمنية، تختص بالأمن والخصوصية للفائزين بالقرعة العشوائية للهجرة لأمريكا والحصول على الجرين كارد.