Take a fresh look at your lifestyle.

ضابط يثير الجدل بعد إبعاده فرقة اسرائيلية حاولت تخطي الحدود الجنوبية بلبنان

أثار الملازم أول محمد حسين قرياني، الجدل بعدما أجبر مجموعة من جنود العدو الاسرائيلي على أن يعودوا خلف الشريط الشائك المستحدث في ميس الجب جنوب لبنان، حيث صور بندقيته باتجاه الجنود الاسرائيليين، فأبعدهم عن الحدود بنفسه ما اضطرهم إلى أن ينسحبوا إلى خلف المتاريس، واعتبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، و”تويتر” على شبكة الانترنت ما حدث بالموقف البطولي الذي أثلج صدور اللبنانيين، عصر أمس الاثنين.

ودشن النشطاء مجموعة من الهاشتاجات على موقع تويتر على الانترنت بموقف هذا الضابط اللبناني منها #محمد_قرياني و #تسلم البطن اللي حملت فيك #محمد حسين قرياني.

الجدير بالذكر أن لأم هذا الملازم أول موقف بطولي هي الأخرى فهي الحاجة فاطمة عز الدين التي أبعدت هي ومجموعة من النساء الأخريات دبابة في الماضي باستخدام الحجر والإطارات المشتعلة وحفزت الناس على التظاهر خلال بداية مقاومة الاحتلال الاسرائيلي، حيث نجحت في نقل السلاح عبر وديان نهر الليطاني، وتمكنت من إحراق دبابة ميركافا اسرائيلية سنة 1984.

معلومات أكثر عن الملازم أول محمد حسين قرياني

وانتشرت مجموعة من المعلومات عن  محمد حسين قرياني تقول إن أبيه هو  مفوض عام كشافة الرسالة الاسلامية، أما أمه فهي الحاجة فاطمة عزالدين، من قامت بحرق دبابة الميركافا الاسرائيلية في ساحة برج رحال مع شقيقة النائب الحاج علي خريس عام ١٩٨٤ هكذا هم ابناء الجنوب،تخرجوا من مدرسة البطولة #محمد_قرياني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.