Take a fresh look at your lifestyle.


عاجل| التلفزيون السوري.. سماع انفجارات في سماء العاصمة دمشق والدفاعات الجوية تسقط الصواريخ المعادية

أعلن التلفزيون السوري الرسمي منذ قليل ، عن سماع انفجارات فوق سماء العاصمة دمشق ، وأشار إلى أن الدفاعات الجوية تسقط الصواريخ المعادية قبل أن تصل إلى أهدافها ، وكان الجيش الإسرائيلي أكّد أنه قصف أهدافًا في سوريا ، بهدف منع فيلق القدس الإيراني من القيام بأي عمل عدائي ضد إسرائيل.



وقال مصدر عسكري سوري : في تمام الساعة 23.30 ، رصدت وسائط دفاعنا الجوي أهدافًا معادية قادمة من فوق الجولان باتجاه محيط دمشق ، وعلى الفور تم التعامل مع العدوان بكل كفاءة وحتى الآن تم تدمير غالبية الصواريخ “الإسرائيلية” المعادية قبل وصولها إلى أهدافها.

وضمن ذات السياق ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية منذ قليل: أن الجيش الإسرائيلي نشر بطاريات مضادة للصواريخ استعدادا لأي رد إيراني على قصف قوات فيلق القدس في سوريا.



كما وأصدر الجيش الإسرائيلي بيانًا قال فيه:

“تم إحباط عملية إرهابية خطط لتنفيذها فيلق القدس الإيراني ، وميليشيات شيعية ضد أهداف إسرائيلية”.

وأضاف البيان: “أغارت مقاتلات جيش الدفاع على عدد من الأهداف الإرهابية في قرية عقربا جنوب شرق دمشق”.

وتابع البيان إن: “الغارة جاءت ضد نشطاء فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية حرصت، في الأيام الأخيرة، على تنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقا من الأراضي السورية”.

وعقدت هيئة أركان الإحتلال الإسرائيلي برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، إجتماعًا لمتابعة تطورات الوضع الأمني بعد الغارات التي شنتها إسرائيل ضد أهداف لمواقع إيرانية في سوريا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.