التخطي إلى المحتوى

عاصفة ثلجية قوية بدأت أول اليوم الثلاثاء، فأسقطت ثلوجا بارتفاع 60 سم وذلك على جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص في مدينة نورث كارولاينا وانقطاع الكهرباء عن المنطقة بأكلمها والتي يقطنها نحو 138 ألف عميل.

تحذيرات الإدارات التعليمية وإلغاء الدراسة

ومن جانبها أمرت الإدارات التعليمية في جنوب شرق الولايات المتحدة بإيقاف الدراسة اليوم وحذر المسئولون من كثافة الثلوج وتوقف الطرق فنصحوا المواطنين بالتزام منازلهم وأن الثلوج تعيق حركتهم مما يؤدي إلى تباطئهم في الاستجابة إلى المشكلات.

ارتفاع الثلوج 60 سم

وكانت الخدمة الوطنية للطقس قالت: إن العاصفة الثلجية أسقطت كميات كبيرة من الثلوج على وايت توب بفرجينيا في قلب جبال الأبالش على الحدود الغربية لفرجينيا مع نورث كارولاينا، وأن ارتفاع الثلوج بلغ 60 سم، وفي نورث كارولاينا جرينزبورو بلغ 41 سم.

مقتل 3 أشخاص

وقال مكتب روي كوبر حاكم نورث كارولاينا في بيانه: «إن 3 أشخاص لقوا حتفهم نتيجة العاصفة الثلجية، منهم شخص بسبب مشكلة في القلب، وامرأة مريضة كانت في طريقها لإيجاد مأوى فتوقف جهاز الأكسجين الذي تعالج به عن العمل.
كما لقي من قبلهم قائد سيارة عندم اصطدم بشجرة وأصيب راكب من البلدة بينما كانا مسافرين، كما أفادت الشرطة في ولاية نروث كارولاينا.

كما انقطعت الكهرباء عن مدينتي نورث كارولاينا وفرجينيا وساد الظلام المنطقة بأكلمها، جراء العاصفة الثلجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.