Take a fresh look at your lifestyle.

عيد الحب 2019 الموعد السنوي العالمي و حفلات عيد الحب لعام 2019

عيد الحب 2019 في موعده من كل عام وذلك للتعبير عن أهمية وقيمة الحب الكبيرة في حياة الناس وأهمية الاهتمام بالمشاعر والحب في الحياة والعلاقات بين البشر وأهمية التعبير عن هذا الحب.

لا يقتصر الحب علي الرجل والمرأة فقط بل يشمل الحب جميع أنواع العلاقات الأخرى بين الأشخاص، ويعتبر عيد الحب 2019 موعد لتجديد المشاعر والعلاقات بين القلوب وهو فرصة لنسيان جميع المشاحنات وجميع المواقف السلبية والتعبير عن الحب والمشاعر التي من المفترض أن يتم التعبير عنها في كل يوم ولكن بسبب انشغال الكثيرين بأمور الحياة فيمكن استغلال هذا اليوم واعتباره أجازه من المشاغل والاهتمام بمن نحب.

عيد حب سعيد
عيد حب سعيد

حفلات عيد الحب 2019

من المقرر أحياء أشهر المطربين لحفلات عيد الحب 2019 وذلك لمشاركة جمهورهم في هذا اليوم الرائع، ومن أبرز المطربين والحفلات اليوم في عيد الحب هم:

يقيم الفنان “عمرو دياب” حفلة بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 14 فبراير، وذلك الى جانب الحفل الذي يقيمه يوم 22 فبراير في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

احتفالات عيد الحب لعام 2019
احتفالات عيد الحب لعام 2019

ويقيم “الكينج” محمد منير أولي حفلاته عقب طرح أغاني ألبومه “وطن” في الأمارات، ويحيى الحفل بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الموزع شريف نورفي قرية دبي العالمية في يوم 15 فبراير.

يشارك المطرب “مدحت صالح” جمهوره بإحياء أولي حفلاته بدار الأوبرا المصرية في عيد الحب، ويقوم المطرب “علي الحجار” بإحياء حفلة في عيد الحب المقام علي مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

يشارك الفنان “هاني شاكر” محبيه في الاحتفال بذلك اليوم بإقامة الحفل المقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا بالقاهرة.

و يحيي محمد فؤاد حفل عيد الحب المقام بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، وتشاركه في الحفل المطربة المغربية طاهرة.

تقدم المطربة ريهام عبدالحكيم حفل عيد الحب يوم 13 فبراير المقام بدار الأوبرا.

يسافر الفنان “ايهاب توفيق” الى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء الحفل المقام في ولاية “ناتشفيل” يوم 14 فبراير، ويشاركه الغناء بالحفل المطرب الشعبي طارق الشيخ، وأبو الليف.

يقدم الدي جي العالمي “أفروجاك” أولى حفلاته في مصر علي مسرح المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 15 فبراير، بمشاركة فريق “شارموفرز”، وينظمه “وليد منصور”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.