Take a fresh look at your lifestyle.

نبذة عن برنامج السارية وطريقة الاشتراك عبر الارقام المفتوحة

ينطلق برنامج السارية كنوع من المسابقات الشعبية التراثية في الموسم 2 على تلفزيون البحرين، نمط السارية قائم على ابراز كل ما يتعلق بالماضي من مهن قديمة وحرف واساليب الحياة جنبا الى جنب المفردات ومعنيها وبعض الكلمات النادرة، ويبث برنامج السارية-alsarya.tv من قرية الحيان التراثية ويساهم بتعزيز الانتماء للوطن والاعتزاز بالهوية البحرينية الاصيلة عبر النظر في تاريخ البحرين وما كان عليه الاجداد. وأطلقت القناة تحديث على ارقام برنامج السارية للموسم 2021 والتي يمكن من خلالها ارسال كلمة موروثنا” في رسائل نصية قصيرة لتضمن تفعيل سحب خاص بك على نفس رقمك الذي ادخلته واشتركت به.

ما هو السارية

يوظف برنامج السارية بما بمجموعة 10 سيارات للربح الفوري في سحوبات تتم كل اربعة ايام، الى جانب مبلغ بإجمالي 150,000 دينار تقدمها شركة بتلكو للاتصالات لصالح البرنامج والذي تحظى برعايته للموسم الثاني على التوالي، بحيث تقسم المئة الف على عدد من السحوبات المتفرقة. ووصل عدد المشتركي في السارية الى 2,050,043 ويمكن للراغبين بالتسجيل الالكتروني للسحوبات اليومية بدء الولوج الى موقع السارية الرسمي والتزويد بالبيانات الشخصية في الصفحة الرئيسية ثم الضغط على زر -شارك، من خلال الموقع alsarya.tv

مسابقة السارية

يذاع برنامج السارية يومياً على ششة تلفزيون البحرين الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت مملكة البحرين. ويتم اعادته حلقاته في 1:00 ظهراً، تعتبر مسابقة السارية من اهم البرامج الحالية التي تبث من البحرين وفكرة المسابقة مبتكرة لم يسبق ان تم اعتماد برنامج شبيه، وتهدف السارية الى احياء الموروث الشعبي بطرق اكثر جذباً بإبراز الانماط القديمة والتراث الشعبي للبحرين على كل المستويات العلمية والثقافية والتراثية وذلك في إطار اسئلة عامة، ارقام برنامج السارية اصبحت متاحة والتي من خلالها تسمح للجمهور بتفعيل الاشتراك الخاص بهم لدخول السحب على جوائز السيارات.

كيفية المشاركة في برنامج السارية

وتختلف جوائز السيارات المقدمة من السارية-Alsarya 2021 عن الموسم السابق من ناحية عدد مرات السحوبات والتي تتم كل اربعة ايام، بخلاف الموسم الاول التي كانت تتوفر السحوبات كل اسبوع.

يتم دعم برنامج السارية من قبل شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا”والوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” من حيث الجوائز بتقديمه 4 سيارات لصالح برنامج السارية من اصل 10 سيارات يطرحها برنامج السارية الشعبي كجوائز سحوبات.

ويعرض برنامج السارية يومياً خلال شهر رمضان على قناة تلفزيون البحرين ويتم اعادة حلقاته في اليوم التالي الساعة 1:00 ظهراً.

يمكنكم المشاركة والدخول في السحب على جوائز السيارات في برنامج السارية من خلال إرسال كلمة موروثنا عبر رسالة نصية قصيرة sms على الأرقام التالية:

أرقام مسابقة السارية من STC

  • الشركة: STC (فيفا سابقا)
  • رقم الاشتراك في السارية هو 98989
  • التكلفة لكل رسالة: 500 فلس بحريني.

ارقام مسابقة السارية من بتلكو

  • الشركة: Batelco
  • رقم الاشتراك في السارية هو 94444
  • التكلفة لكل رسالة: 500 فلس بحريني.

ارقام مسابقة السارية من زين

  • الشركة: Zaiin
  • رقم الاشتراك في السارية هو 94499
  • التكلفة لكل رسالة: 500 فلس بحريني.

التسجيل في برنامج السارية

يوفر برنامج السارية طرق للتسجيل عبر موقع السارية الرسمي، على الانترنت، حيث بمجرد الولوج الى الموقع المذكور يمكن ملئ الخانات المخصصة للبيانات الشخصية للراغب بالتسجيل، من قبيل ادخال الاسم الكامل، رقم الهاتف المحمول، الرقم الشخص لبطاقة الهوية CPR، ادخال العنوان، المنطقة، ثم النقر على زر شارك الذي تجده بالأسفل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.