Take a fresh look at your lifestyle.


بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول..كيفية التقديم على قرض آهل بدون فوائد

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول، الذي من خلاله يمكن التقديم على قرض آهل أو أي القروض الأخرى المقدمة من البنك بتسهيلات في السداد مثل قرض الزواج لتشجيع الشباب ومساندتهم بتخفيف العبء والمسؤولية والتقدم على خطوة الزواج ميسرة من خلال رابط التقديم على قرض الزواج، وأيضاً يمكن الحصول على قرض الأسرة للأسر السعودية محدودة الدخل لتحسين مستوى المعيشة، بالإضافة إلى قرض الترميم وقرض آهل بقيمة 60 ألف ريال الذي يكون بدون فوائد لمدة خمس سنوات، ولكن لابد من معرفة شروط الحصول على قرض آهل أولاً، نشرح طريقة الحصول عليه والتسجيل بنك التنمية الاجتماعية.



بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

يسعى بنك التنمية لتقديم عدة خدمات من خلال مجموعة قروض ميسرة للمواطنين محدودي الدخل بهدف رفع وتحسين مستواهم المعيشي، ويتيح الاستعلام عن القروض من خلال الموقع الإلكتروني وتقديم طلب قرض أيضاً.



كيفية التقديم على قرض آهل

أولاً لـ الحصول على قرض آهل أو أي القروض الأخرى المقدمة من البنك من خلال رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول، من خلال كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ثم تسجيل الدخول، والتقديم على قرض آهل من خلال الضغط على كلمة التقديم الإلكتروني ومنه سوف تظهر لك صفحة تسجيل الدخول قم بتعبئة البيانات كما شرحنا.

كما يمكنك أيضاً تسجيل الدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد موقع  أبشر  الإلكتروني، ومن خلاله قم بتعبئة البيانات المسجلة بحسابك على أبشر التي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي، ثم اتبع الخطوات التي بها قد تكون أتممت عملية تقديم طلب قرض آهل من بنك التنمية.

يذكر أن يمكنك الاختيار أما تقديم طلب الحصول على قرض آهل من رابط بنك التنمية الاجتماعية كما شرحنا بالأعلى، أو بالتسجيل من خلال بوابة أبشر الإلكترونية يمكنك اختيار أي الطريقتين التي تناسبك في تقديم طلب القرض.