Take a fresh look at your lifestyle.

لأول مرة في التاريخ سيدة تضع طفل بعد ولادة أخيه التوأم بأسبوعين فقط

في سابقة هي الأولي من نوعها في التاريخ، وضعت فيكي جرين، الانجليزية البالغة من العمر 32 عاما طفل بعد ولادتها لشقيقه بأسبوعين فقط، لتصبح “جرين” بحسب “ديلي ميل البريطانية” أول سيدة في التاريخ تلد طفلين في خلال أسبوعين متتاليين، كيف حدث هذا؟ دعونا نتعرف على الأسباب في السطور القادمة.

كيف وضعت جرين طفلين في أسبوعين

تبدأ الحكاية عندما اكتشفت “جرين” التي تعمل بمدرسة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في مانشستر كمساعدة مدرس، أنها حامل قبل ولادتها بأربعة أسابيع فقط، حيث قالت أنها لم تعمل أنها حامل بالرغم من توقف الدورة الشهرية لديها، فقد اعتقدت أن سبب هذا التوقف هو حالة التوتر الذي انتابتها في الفترة الأخيرة، ولكن بعد إجرائها لاختبار للحمل اكتشفت أنها حامل بالفعل في مفاجئة لم تكن هي الوحيدة بالنسبة لها، بعد أن أكد فحص الأشعة الذي أجرته “جرين” أنها حامل في توأمين.

وأعربت “جرين” عن أندهاشها لأنها لم تلحظ أي انتفاخ في بطنها بالرغم من حملها في توأمين، وفي الأسبوع السادس والعشرين بدأت “جرين” تشعر بآلام المخاض وظهور علامات الولادة عليها، فتوجهت فورا للمستشفي لتلد أول أبناءها بوزن 800جرام، ليتم وضعة بحضانة الرعاية الخاصة بالمستشفي، وبعد أن وضعت “جرين” مولودها الأول توقفت علامات الولادة، ليقرر الأطباء ترك الطفل الأخر داخل الرحم حتى يكتمل نموه.

ولادة الطفل الثاني بعد 12 يوم

بعد مرور 12 يوم من ولادة الطفل الأول تعرضت “جرين” لعدوي مثلت خطرا على حياتها، فقرر الأطباء إجراء عملية قيصرية والإسراع بإخراج الطفل المتبقي برحم “جرين” ليلحق بأخيه التوأم بعد 12 يوم من ولادته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.