Take a fresh look at your lifestyle.

لماذا توقف موقع نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة | وهل تم إلغاء نتيجة فيزا التنوع هذا العام .. إليكم الحقائق

الهجرة العشوائية للولايات المتحدة 2020، هي ككل عام المحور الأكثر أهمية لدى كل من يحلم بالسفر للعمل والإقامة بالأراضي الأمريكية، والتمتع بميزات أكبر اقتصاد بالعالم، ومن المعروف أن ملايين الأشخاص حول العالم يتقدمون كل عام عبر برنامج فيزا التنوع الأمريكي المعروف اختصاراً ب DV فمن ولا يحالف الحظ من الاختيار العشوائي الذي يتم عبر الحاسوب غير 53 ألف فقط .

ومُنذ اللحظة التي تم الإعلان فيها عن ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 وبدأ الرواد بدخول موقع دائرة الهجرة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية لتحري النتيجة، تفاجئ الزوار بان الموقع متوقف ولا يعمل .. وكثرت الأقاويل حول إلغاء الهجرة العشوائية هذا العام .. خاصة بعد أن ترددت أنباء قوية عن رغبة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في تقنين كافة قوانين الهجرة لبلاده .. فما هي القصة بدقة .

علينا أن ندرك، أن لا أساس بالمرة لصحة أخبار بان هناك توجه أو قرار بإلغاء الهجرة العشوائية للولايات المتحدة بالعام 2020، والبرنامج الخاص بفيزا التنوع لا يزال سارياً كما هو دون أي تغير أو تبديل أو تعديل .

وتوقف الموقع الحادث والذي أقلق الكثيرون، وجعل هناك مجال خصب للأقاويل، هو ببساطة أمر يحدث كل عام، والسبب هو ضغط الزوار والراغبين في معرفة نتيجة قبولهم من عدمه في برنامج القرعة الأمريكية للهجرة العشوائية، ولك أن تعلم أن الموقع وفي وقت واحد تقريباً يواجه ملايين الزيارات لتحري النتائج مما أثر كثيراً عليه وتوقف .

لكن لا داعي للقلق فخلال ساعات سوف تنضبط الأمور، وما عليك إلا الصبر خاصة أن فترة تحري النتيجة مفتوحة لشهور قادمة دون أي مشاكل .

وهناك حقائق هامة تتعلق ببرنامج الهجرة العشوائية للولايات المُتحدة يجب على كل مُخطط للهجرة لأمريكا أن يتعرف عليها، ومن أهمها أن قبولك ببرنامج الهجرة العشوائية ليس كلمة الفصل النهائية لنجاحك في الحصول على فرصة السفر لأمريكا، فهناك خطوة هامة تتعلق بالتقييم الذي سيتم من خلال إجراء المقابلة مع مسئولي السفارة أو القنصلية الأمريكية ببلدك، والتي على أساسها تحصل على الموافقة النهائية .

كما يجب أن تُدرك في هذا السياق، أن الاختيار ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا يتم إلكترونياً دون تدخل بشري وعبر الحاسب الألي، لذا تجد أن دائماً إجراء المقابلة بين المسئولين بالسفارة والفائزين بفيزا التنوع إجراء هام بل وضروري وحاسم، وذلك لتحديد مدى أهلية الشخص للسفر والإقامة داخل الولايات المتحدة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نتيجه الصف الثاني الابتداي