التخطي إلى المحتوى
مبادرة سند للزواج تٌجيب | هل يمكن لأي شاب التقديم على مبادرة سند للزواج؟
برنامج سند يرد هل يمكن التقديم لأي شاب على البرنامج؟ وطريقة التسجيل

جاءت بعض التساؤلات حول  التقديم على مبادرة سند للزواج، وهل يمكن لأي شاب أن يقدم عليها أم لا؟ ومن هنا جاء رد من الموقع الرسمي لبرنامج سند محمد بن سلمان مٌجيباً: نعم يمكن لأي شاب سعودي التقديم على برنامج عبر الموقع الإلكتروني من خلال رابط التسجيل في مبادرة سند للزواج، حيث يوضح البرنامج أن عملية القبول تتم بعد التأكد من استيفاء الشروط المحددة لـ التقديم على برنامج سند للزواج.

التقديم على برنامج سند للزواج

برنامج سند للزواج هو الذي أطلقه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو يهدف لمساعدة المتزوجين والفئات الأكثر احتياجاً للدعم، بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين ورفع مستواهم مما يحقق التوازن بين المجتمع، كما توفر منصة سند للزواج الإلكترونية العديد من الخدمات منها سند المجتمع ويتم فيها الوصول للمستفيد الفعلي ومساندته، الابتكار في المساندة والتي تسعى لاستخدام أدوات التقنية لوصول البرنامج لجميع أفراد المجتمع، وعطاء بأثر مستدام والذي من خلاله يتم التوعية بجانب الإرشاد بشكل مستمر مما يضمن تحقيق الأثر المستدام.

وأكد برنامج سند للزواج أن يمكن لكل شاب التقديم على مبادرة سند للزواج ولكن لابد أن يعرف الشروط من خلال رابط شروط مبادرة سند للزواج، وبعدها الاستيفاء يمكنك التقديم على البرنامج  من خلال رابط التسجيل في سند للزواج، ومعرفة خطوات التسجيل أيضاً عبر الرابط المرفق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.