Take a fresh look at your lifestyle.

مراكز استخراج شهادة الجنسية بدل فاقد 2020 في كل محافظات الكويت قبل انتخابات مجلس الأمة

شهادة الجنسية في الكويت هي واحدة من أهم الشهادات التي يجب أن تتواجد دائما مع المواطن الكويتي بعدما يكتمل سن 18 عامًا، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير مراكز استخراج شهادة الجنسية بدل فاقد في الفروانية وحولي والعاصمة والأحمدي والجهراء ومبارك الكبير.
المستندات المطلوبة لاستخراج شهادة الجنسية بدل فاقد
هذا ومع قرب انتخابات مجلس الأمة، يتجه الكثيرين ممن فقدوا شهادات الجنسية الخاصة بهم عن استخراج بدل فاقد لتلك الشهادة الهامة، حيث يتم التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي عن طريق شهادة الجنسية.

مراكز استخراج شهادة الجنسية بدل فاقد في الكويت

  • تقدم معاملة استخراج شهادة الجنسية وبدل فاقد أو بدل تالف الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر عبر مقراتها في الدولة، كما يتم الحصول على شهادة الجنسية بدل فاقد من مراكز الهوية الوطنية.
  • يقدم شهادة الجنسية بدل فاقد مركز الشامية بمحافظة العاصمة.
  • مركز خدمة منطقة ضاحية مبارك العبدالله “غرب مشرف” محافظة حولي.
  • مركز خدمة منطقة اشبيلية محافظة الفروانية.
  • مركز خدمة منطقة سعد العبدالله محافظة الجهراء.
  • مركز خدمة منطقة العدان محافظة مبارك الكبير.
  • مركز خدمة جابر العلي محافظة الأحمدي.

شهادة الجنسية بدل فاقد وانتخابات مجلس الأمة 2020 الكويت

نقترب من موعد انتخابات مجلس الأمة بالكويت، حيث يشارك المواطنون في التصويت عبر بطاقة الجنسية الكويتية، ويجب على من فقد شهادة جنسيته استخراج بدل فاقد لها على الفور، وخطوات استخراج بدل الفاقد سهلة، من خلال إثبات الشخصية و4 صور بخلفية زرقاء.

المستندات المطلوبة لاستخراج شهادة جنسية بدل فاقد

بعد حجز موعد مع الإدارة العامة لشؤون الجنسية ووثائق السفر وتحديدًا مع أحد مراكز استخراج شهادة الجنسية بدل فاقد، مع أقرب مركز لمكان سكنك، يجب أن تستوفي الأوراق، المستندات المطلوبة لاستخراج بدل فاقد: بطاقة مدنية حديثة أو شهادة من هيئة المعلومات المدنية، عدد 4 صور 4*6 بخلفية زرقاء، يجب حضور صاحب المعاملة شخصيًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.