Take a fresh look at your lifestyle.


مميزات وعيوب برج العذراء 2019

برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الفلكية الأنثى عشر من دائرة البروج، حيث تمر الشمس من هذا البرج في الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ووفقاً للأساطير الميثولوجية الإغريقية، العذراء هي أستريا ابنة الإله زيوس.



من أهم مميزات برج العذراء

يتميز برج العذراء بالجسم القوي والمرونة الكثيرة، والقدرة الكبيرة على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل.



كما أنه يكره التسول والبطالة، ويتسم بالصدق في مشاعره إلى حد كبير، ويؤمن بالصراحة ويحب الآخرين.

كما أنه يحب ويعشق جمال المنظر والترتيب، كما أنه مولد برج العذراء يتسم بالحماس في أتمام العمل دون أن يشعر بملل، كما أنه يميل للبعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة نتيجة عدم شعوره بالارتياح والثقة بالناس.

كما يعتبر مولد برج العذراء من الشخصيات القوية التي من الممكن الاستعانة بها لأخذ النصائح والحكم، رغماً من أن مظهره الخارجي يوحى بعدم المبالاة والهدوء إلا أنه يستطيع أن يخفي مشاعر كبيرة عن الآخرين نتيجة الواجبات والمسئوليات الكبيرة التي يلتزم بها وسعيه المستمر في تحقيق مطالبه في فترة زمنية قليلة.

مميزات وعيوب برج العذراء
مميزات وعيوب برج العذراء


عيوب برج العذراء

من أبرز عيوب برج العذراء أنه يشعر بعدم الارتياح والثقة الكبيرة للناس وهذا ما يجعل اختلاطه بالآخرين أمراً صعباً.

يميل دائماً للوحدة والغموض وشدة التدقيق على كل أمر حتى لو كان لا يستحق، كما أن يحتاج إلى التسلسل والتدرج بالتعامل مع الآخرين حتى يطمئن ويرتاح لهم.

شخصاً خجولاً جداً ومخادع وبارد المشاعر، ويوجه النقد القاسي جداً الذي يجعل الناس تنفر منه، وردد أفعال سريعة للغاية.

كما يعتمد برج العذراء في اتخاذ قراراته على العقل ويبعد عن العاطفة، وهذا يجعل قاسياً في قراراته وردوده، ويجد صعوبة كبيرة في اختيار الأصدقاء والأشخاص المقربين، ويفضل الروتين الوظيفي والتمسك بالعادات والتقاليد.

وهو شخصا أناني ويصر على الرفض في حالة عدم اقتناعه، ولا يستطيع مولود برج العذراء على التعبير عن مشاعره بشكل مناسب ومثالي، لذلك من أنه صعب الفهم.

توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى

ينتمي برج العذراء للمجموعة الترابية، ويميل مواليد برج العذراء بشكل كبير جداً لمواليد برج الحوت، فهو البرج المقابل له في دائرة البروج لبرج العذراء، وبالنسبة للبروج الأخرى المختلفة كالجدي، القوس، الحمل، الأسد وهي سيئة وغير مستقرة في أغلب الأوقات.