Take a fresh look at your lifestyle.

من هو المستشار محمد بن ناجي رئيس المحكمة الدستورية الكويتية؟

صدر مرسوم أميري بتعيين المستشار محمد بن ناجي رئيسًا للمحكمة الدستورية الكويتية، اليوم الأربعاء السادس من شهر يناير 2021، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير أهم المناصب التي شغلها المستشار محمد بن ناجي من ويكيبيديا، وأهم المناصب القيادية التي تولاها من قبل، كما سمى المرسوم الأميري الأعضاء الأصليين في المحكمة الدستورية وهم المستشارين: فؤاد الزويد وعادل البحوه وصالح المرشد وعبد الرحمن الدارمي.

من هو المستشار محمد بن ناجي والسيرة الذاتية له من ويكيبيديا؟

  • هو محمد جاسم بن ناجي القناعي رئيس المحكمة الدستورية الجديد خلفًا للمستشار يوسف المطاوعة الذي انتهت خدمته القضائية لبلوغه السن القانوني في 30 سبتمبر 2020.
  • محمد بن ناجي هو رئيس المحكمة الدستورية ومحكمة الاستئناف.
  • يذكر أن المجلس الأعلى للقضاء قد اختار المستشار محمد بن ناجي رئيسًا للمحكمة الدستورية الكويتية في نوفمبر 2020 في اقتراع سري.
  • من السيرة الذاتية للمستشار محمد بن ناجي من ويكيبيديا نجد أنه شغل منصب رئيس محكمة الاستئناف منذ يناير 2015 حتى تعيينه رئيسًا للدستورية رسميًا في يناير 2021.
  • ندب المستشار محمد بن ناجي نائبًا لرئيس محكمة الاستئناف في 2012.

محمد بن ناجي يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للقضاء الإداري

عبر تقنية الفيديو كونفرانس، شارك المستشار محمد بن ناجي رئيس المحكمة الدستورية ومحكمة الاستئناف في الجمعية العمومية الخامسة للاتحاد العربي للقضاء الإداري، حيث تم مناقشة ميزانية الاتحاد وبرنامج تسليم وتسلم رئاسة الاتحاد، كما صدق سيادته على عدد من الاتفاقيات التي عقدها الاتحاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.