Take a fresh look at your lifestyle.

حجز مواعيد التطعيم في الكويت شتاء 2020 ضد الإنفلونزا

مع يوم النصف من أكتوبر 2020 بدأت حملة التطعيم في الكويت ضد الإنفلونزا الموسمية لموسم شتاء 2020-2021، حيث أكدت وزارة الصحة أنه يتوجب حجز موعد للتطعيم قبل زيارة أي من مراكز التطعيمات المنتشرة في مناطق الكويت الصحية.
خطوات حجز موعد التطعيم الكويت
ومن جانبها، طالبت وزارة الصحة الجميع بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية عند الزيارة بغرض التطعيم، وأكدت أنه لن يسمح بدخول أي مواطن بدون أن يُقدم باركود حجز الموعد لموظف الاستقبال.

مواعيد التطعيم في الكويت

أكدت وزارة الصحة الكويتية، أن مراكز التطعيم ضد الإنفلونزا متواجدة في كل مناطقها الصحية وهي: الفروانية، الأحمدي، الجهراءوالعاصمة وحولي، مواعيد التطعيم في الكويت من الساعة 7.30 صباحًا حتى 1.30 بعد الظهر، ويوم السبت من 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا، بعض مراكز التطعيم تعمل فترة مسائية من 4 حتى 8 مساء.


رابط حجز مواعيد التطعيم في الكويت

من خلال نظام حجز مواعيد وزارة الصحة يمكنك الحجز عن طريق التسجيل باستخدام البيانات الأساسية، وبعدها تقوم باختيار مركز التطعيم، ونوع العيادة، وتقوم بعد ذلك باختيار وتحديد تاريخ وموعد التطعيم، رابط حجز موعد التطعيم الكويت هو:
http://eservices.moh.gov.kw/SPCMS/
يرسل لك نظام الحجز رسالة تأكيد حجز موعدك للتطعيم، وباركود المراجعة، يجب أن تحتفظ ببيانات الحجز والباركود على هاتفك حتى موعد التطعيم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.