Take a fresh look at your lifestyle.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة القادمة أبريل 2019 والتسجيل في الموقع الرسمي ca.gov

موعد صرف حساب المواطن الدفعة القادمة أبريل 2019 ورابط التسجيل في الموقع الرسمي ca.gov نقدمه لكم من موقعنا، حيث قام القائمون على برنامج حساب المواطن بالإعلان عن موعد صرف حساب المواطن ونزول المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات من برنامج الدعم السعودي، وقد تم تحديد التوقيت ليكون العاشر من كل شهر ميلادي.

وبالتالي فإن الدفعة القادمة من حساب المواطن سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين يوم 10 من أبريل الجاري أي بعد جوالي ثمانية أيام من الآن، هذا وسنحدد لحضراتكم أيام وموعد صرف حساب المواطن ومستحقات الدعم للمستفيدين من خلال هذا التقرير.

موعد صرف حساب المواطن

حددت الجهات المسؤولة عن برنامج دعم حساب المواطن مواعيد صرف الدفعات لكل شهر، حيث أكدت أن موعد صرف وإيداع المستحقات في الحسابات البنكية للمستفيدين سيكون في يوم 10 من كل شهر ميلادي، وبالتالي فإن الدفعة القادمة سيتم صرفها يوم 10 أبريل الجاري.

ووفقًا للمواعيد الرسمية لصرف المستحقات، والتي تم الإعلان عنها من قبل برنامج حساب المواطن، فإن المستحقات سيتم صرفها يوم الخميس في حالة تم الموافقة عليها يوم الجمعة، بينما سيتم صرف المستحقات يوم الأحد في حالة تم الموافقة على  صرفها يوم السبت.

خدمات موقع حساب المواطن

هذا ويتيح موقع حساب المواطن الإلكتروني والذي أنشأته المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمشتركين والمستحقين منها:

  • خدمة الإشتراك والتقديم في برنامج حساب المواطن 1440.
  • التعرف على قيمة الدعم المقدم من قبل البرنامج وذلك من خلال استخدام حاسبة المواطن التقديرية.
  • التعرف على مواعيد صرف مستحقات حساب المواطن.

التسجيل في حساب المواطن

هذا وقد أعلنت الحكومة السعودية عن استمرار فترة التسجيل لجميع الراغبين في صرف الدفعات الشهرية التي يقدمها برنامج حساب المواطن، حيث من المقرر أن تستمر فترة التسجيل لحين الإنتهاء من صرف الدفعة 17 لشهر أبريل، هذا وأضافت الحكومة كذلك أن موعد الصرف من الممكن تقديمه أو تأخيره يوم واحد، وذلك في حالة وافق يوم الصرف يوم عطلة.

هذا وسيتم الإعلان عن يوم الصرف من خلال حساب البرنامج الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أما بالنسبة للتسجيل في حساب المواطن، فإنه يمكنك إتمام خطوات التسجيل بكل سهولة ويسر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم في البداية بالتسجيل على موقع حساب المواطن.
  • قم بملء البيانات المطلوبة خلال عملية التقديم.
  • احرص على ملء البيانات بدقة عالية.
  • إضغط على تقديم الطلب لحساب المواطن.
  • بعد مراجعة جميع البيانات التي قمت بإدخالها سيصلك الرد على الطلب الذي قمت بتقديمه مباشرة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.