Take a fresh look at your lifestyle.

لمستحقي الدعم| موعد نزول الدفعة 17 حساب المواطن ca.gov.sa


مع اقتراب موعد صرف الدفعة 17 من  برنامج حساب المواطن وفق ما تم إعلانه على صفحة حساب المواطن الرسمية على تويتر بأنه سوف يتم صرف الدفعة 17 يوم الأربعاء القادم والموافق 10 أبريل 2019، حساب المواطن هو برنامج يهدف لتخفيف الأعباء بشكل كبير على المواطن السعودي وذلك حتي لا يتأثر أصحاب كل من الدخل المتوسط والمنخفض تزامناً مع الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة في الوقت الحالي.

موعد نزول الدفعة 17 حساب المواطن

ومع اقتراب نزول الدفعة 17 من حساب المواطن يتسائل الكثير عن موعد صرف الدفعة السابعة عشر، أقل من 7 أيام تفصلنا عن نزول الدفعة السابعة عشر من حساب المواطن وتحديداً يوم 10 القادم من الشهر الجاري،  صفحة خدمة عملاء حساب المواطن على تويتر تُجيب على كافة الأسئلة من مستحقي الدعم، كما يُمكنك التواصل في حالة واجهتك أي مشكلة بخصوص برنامج حساب المواطن التواصل على الرقم 19912.

حقيقة ما تم تداولة بشأن دعم حساب المواطن لغير السعوديين

انتشرت الفترة الأخيرة بأنباء عن دعم حساب المواطن لغير السعوديين، نشر سلطان القحطاني على صفحتة الرسمية عبر موقع تويتر تغريدة تشير بالحالات التي يدعمها برنامج حساب المواطن فقط.

تلك هي الحالات التي يدعمها حساب المواطن وفق تغريدة سلطان القحطاني المتحدث الرسمي والمسؤول عن برنامج حساب المواطن.

هل من الممكن إمكانية الدعم بمقدار 1000 ريال؟ حساب المواطن يُجيب

ضمن الاستفسارات وأبرزها التي يتلقاها خدمة عملاء حساب المواطن عن إمكانية زيادة الدعم بقيمة 1000 ريال، وجاء الرد كالتالي:

كما يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء برنامج حساب المواطن سواء على الصفحة الرسمية على تويتر أو على الرقم 19912 للرد على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك، الجدير بالذكر أن صرف دفعات حساب المواطن تتم بشكل شهري في اليوم العاشر ميلادياً، وفي حالة صادف يوم صرف الدفعة عطلة رسمية، يتم صرفها قبلها بيوم أو بعدها بيوم واحد.

متي موعد صرف الدفعة 17 من حساب المواطن؟

ساعات قليلة تفصلنا عن صرف الدفعة 17 والتي من المُقرر لها أن تكون يوم الأربعاء القادم، وأكد حساب المواطن على من يُريد التسجيل في الدفعة القادمة مايو يجب التسجيل قبل صرف الدفعة السابعة عشر، مع الالتزام بكافة الشروط الموضحة للحصول على دعم حساب المواطن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.