Take a fresh look at your lifestyle.

موقع اللوتري dvlottery.state.gov استعلام نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020

نتيجة اللوتري Lottery 2020 أو ما تُعرف باسم نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا هو ما يبحث عنه الآن الآلاف ممن تقدموا إلى قرعة الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن وزارة الهجرة الأمريكية كانت قد فتحت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2018 باب تقديم طلبات الهجرة أمام المواطنين في الدول العربية المسموح لها بالتقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا في يوم الثالث من شهر أكتوبر، حيث استمر التقديم لغاية يوم السابع من نوفمبر من العام ذاته.

وتقوم الولايات المتحدة الأمريكية بمنح عدد 55 ألف تأشيرة للمتقدمين للحصول على الجرين كارد أو المعروفة باسم اللوتري لعدد من المواطنين من مختلف دول العالم، حيث يقوم بالتقدم للحصول على الجرين كارد العديد من المواطنين من كل دول العالم، وتحمل الجرين كارد إمتيازات عديدة مثل: العمل في الولايات المتحدة، والإقامة هناك.

وزارة الخارجية الأمريكية قامت بالاعلان عن نتائج اللوتري 2020 نتيجة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم السابع من مايو الجاري، حيث يتمكن الآن المتقدمين لطلب الحصول على الجنسية الأمريكية الذهاب لموقع اللوتري الأمريكي من أجل الاستعلام عن النتائج.

رابط موقع اللوتري

وقد تم بالأمس الثلاثاء الاعلان عن نتائج اللوتري 2020 عبر الموقع الخاص بنتائج اللوتري، وذلك عن طريق الرقم التسجيلي الخاص بكم، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج اللوتري عبر زيارة موقع dvlottery.state.gov والذي يُتيح لكم من خلاله الاستعلام عن نتائج اللوتري بالرقم التأكيدي ورمز التحقق فقط، حيث يقوم المتقدم بالدخول للموقع، ومن ثم كتابة الرقم التأكيدي الخاص به، ورمز التحقق، واستكمال المطلوب منه مثل كتابة الاسم الأخير، وتاريخ الميلاد الخاص بالمتقدم، وفي حال أن اسم المتقدم قد أتى، فيمكنكم انتظار الخطاب الثاني، والذي سيحدد موعد إجراء الكشف الطبي والمقابلة الشخصية.

وفي حال عدم عمل الموقع معكم فيمكنكم المحاولة في وقت لاحق، حيث أن الموقع في بعض الأحيان قد يتعرض لحالة من  عدم إمكانية تصفحه بسبب الضغط الشديد بعد الاعلان عن النتائج.

عاد موقع اللوتري للعمل من جديد بعد أن كان غير متاح في الساعات الماضية بسبب كمية الضغط الشديد عليه، حيث يزوره الآلاف من دول العالم المختلفة من أجل الاستعلام عن نتيجة اللوتري والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج اللوتري من خلال الموقع المخصص والمذكور في هذا المقال.

وتستمر عمليات البحث ومعرفة نتائج اللوتري حتى يوم الثلاثين من سبتمبر من العام الحالي 2019، فالبرغم من ذلك إلا أن عمليات البحث عن النتائج لاتزال قائمة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. عبدالله عثمان آدم سلامى يقول

    0924693327

  2. غير معروف يقول

    محمدعلي عثمان منارتريا اريد الهجرة

  3. غير معروف يقول

    متى يبدأ التقديم

    1. عبدو مجدي يقول

      يبدأ في شهر أكتوبر بمشئية الله

  4. غير معروف يقول

    متى يبدأ التقديم للسنه الجديده

    1. عبدو مجدي يقول

      في شهر أكتوبر القادم