Take a fresh look at your lifestyle.

ترقب إعلان نتائج الطلاب على موقع نور برقم الهوية .. هنا رابط الاستعلام والتفاصيل

يترقب الطلبة وأولياء الأمور الإعلان عن النتائج حيث خضعت  المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية منذ عدة أيام للاختبارات وفقا للجدول الزمني الذي وضعته وزارة التعليم وقد وفرت وزارة التعليم رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب على موقع نور برقم الهوية من اجل توفير الوقت والجهد علي الطلبة وأولياء الأمور ويقدم موقع نور الإلكتروني العديد من الخدمات التعليمية المختلفة للطلبه.

رابط الاستعلام نتائج الطلاب على موقع نور برقم الهوية :

وقد قامت وزارة التعليم بتخصيص رابط موقع نور برقم الهوية فقط من اجل التسهيل علي الطالب في جلب النتيجة بدلا من قيام كل من ولي الأمر والطالب بتسجيل الدخول والذي عادة ما يتعرض لبعض المشاكل التقنية أو أن الشخص فقد كلمة المرور الخاصة به .. الخ، علي من يريد الاستعلام عن نتيجته من الطلبة أو الطالبات عليه الدخول إلي  موقع نور برقم الهوية فقط

خطوات الاستعلام نتائج الطلاب على موقع نور برقم الهوية:

فقط عليك القيام بالدخول إلي نظام نور برقم الهوية كما توضيحه من قبل ثم قم بإدخال رقم الهوية ثم رمز التحقق ثم اضغط علي كلمة بحث.

ومن الجدير بالذكر أن موقع نور هدفه الأساسي الذي يسعى إليه هو التسهيل علي الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الوقت والجهد فيقوم بتقديم العديد من الخدمات من أهمها جداول الامتحانات الخاصة بالطلبة والاستعلام عن نتائج الامتحانات .. الخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.