Take a fresh look at your lifestyle.

ظهرت رسمياً .. نتائج سحب اللوتو اللبناني إصدار 1786 اليوم الاثنين 20 كانون الثاني -أرقام البطاقات الرابحة- عبر موقع اليانصيب الوطني اللبناني


نتائج اللوتو اللبناني الإصدار 1786 اليوم، يترقب ملايين اللبنانيين اليوم الاثنين الموافق 20 كانون الثاني إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار رقم 1786، حيث سيقوم موقع اليانصيب الوطني اللبناني الليلة بإعلان أسماء الفائزين وارقام البطاقات الرابحة في الإصدار 1786 عبر قناة LBC اللبنانية الفضائية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة عمليات بحث مكثفة من قبل جميع اللبنانيين للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في إصدار الليلة، ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن أسماء الرابحين في هذا الإصدار.

تم الإعلان رسمياُ عن ارقام البطاقات الرابحة في نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1786 عبر موقع اليانصيب الوطني اللبنانين وايضا بعد ان قام الإعلامي زيد بعرض النتيجة على قناة lbc الفضائية.

نتائج اللوتو اللبناني

تحظى عملية الاشتراك في اللوتو اللبناني باهتمام الكثير من اللبنانيين في مختلف المدن والمحافظات اللبنانية، حيث يحرص الكثير من اللبنانيين من جميع الطبقات على الاشتراك في اللوتو اللبناني من أجل ربح الجوائز المادية القيمة، حيث تبلغ الجوائز المادية في اللوتو اللبناني ملايين الليرات، وتتم عملية السحب على أرقام البطاقات الرابحة في اللوتو اللبناني مرتين في الأسبوع وبالتحديد يوم الاثنين والخميس من كل أسبوع.

أرقام البطاقات الرابحة الإصدار 1786

يمكن لجميع المشتركين في اللوتو اللبناني الاستعلام عن أسماء الفائزين وأرقام البطاقات الرابحة في الإصدار 1786 من هنا، حيث يقوم موقع اليانصيب الوطني اللبناني الليلة وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساء ببث فاعليات سحب أرقام البطاقات الرابحة على الهواء مباشرة من خلال قناة LBC اللبنانية الفضائية مع الإعلامي اللبناني زيد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.