التخطي إلى المحتوى

الرئيس المُثير دائماً للجدل والذي يقود بحكم منصبه قاطرة القوى الأكبر على الإطلاق بالعالم، واجه منذ اليوم الأول من وصوله إلى سُدة الحكم بالولايات المتحدة كثيرً من القضايا التي هزت عرشه داخل البيت الأبيض وبكل عنف، أنه الرئيس الأمريكي الخامس والأربعون دونالد ترامب، واليوم أكدت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية أن سيد البيت الأبيض يتوقع عزله بل إنه قلق للغاية من هذا الاحتمال وفق مصدر رفيع حصلت ال CNN على تلك المعلومة منه .. فإليكم التفاصيل .

ترامب قلق ويتوقع احتمالية العزل

حيث أكد مصدر وصفته شبكة سى أن أن الإخبارية الأمريكية بأنه مُقرب وبشدة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الرئيس قلق للغاية ويتوقع احتمالية كبيرة لعزله بسبب سيطرة الحزب الديمقراطي المعارض له على مقاعد مجلس النواب بعد الانتخابات النصفية الأمريكية والتي جرت منذ شهور قلائل .

وأكد المصدر أن ترامب على يقين أن الديمقراطيون سوف يثيرون القضايا التي تواجه ترامب من تدخلات روسيا في الانتخابات الرئاسية لصالحه، وأيضاً المخالفات المتعلقة بتمويل حملته الانتخابية، فضلاً عن عديد من القضايا اللأخلاقية التي يواجهها ترامب، وهذا قد يقود الى عزله من منصبه .

ومن الجدير بالذكر :

أن سيطرة الحزب الديمقراطي على مجلس النواب تؤدى إلى فرض سيطرة مؤسسية من قبل النواب على البيت الأبيض وتحجيم قدرة الرئيس الأمريكي على اتخاذ القرارات وفرض الاستراتيجيات التي يتبنها، ومن المعلوم أن سيطرة الحزب الديمقراطي على مجلس النواب تعد الأولى منذ ثماني سنوات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.