Take a fresh look at your lifestyle.

هل بالفعل صدام حسين مازال حي يرزق ؟

جميعنا علي يقين تام أن الرئيس العراقي السابق صدام حسين تم شنقة وهو الأن في تعداد الأموات ، صدام حسين هو صاحب المقولة الشهيرة أنني ضربت علي اسرائيل 39 صاروخ واتحدي اي رئيس عربي أن يتممهم الأربعون متحدياً جميع رؤساء العرب أجمع ومتحدياً الجميع .

وقد يكون الأمر غريباً عندما نتذكر صدام حسين ونتسائل هل هو علي قيد الحياه ومازال حي يررزق أم بالفعل أنة توفي بعد الحكم علية بالإعدام ، السؤال بناء علي بعض التقارير التي إنتشرت من فترة ليست بالقريبة بأن الذي توفي ليس صدام وإنما هو شبية صدام حسين وتم ذلك حتي أمريكا تثبت للعالم أنهم قضوا علي الإرهاب المتمثل في صدام حسين .

وهناك صور منتشرة يركد البعض من خلالها أن المقتول ليس صدام حسين ولكنة شخص شبية لة ، ولكن من قام بالبحث عن الحقيقية وجد إختلافات كثيرة بين صدام حسين وهذا الشخص الذي يشبهة ، وهذة صورة بها الرئيس السابق صدام حسين والشخص الشبية لة والإختلافات قد تعرف من الصورة وتركنا لكم التعليق .

2-15-2015 6-21-15 PM

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

124 تعليقات
  1. علي حسن يقول

    اعزائي، مشكلتنا انه رجل صالح او غير صالح، لانه اذا كان صالحا فله وان كان طالحا فعليه، وليست انه حي او ميت، مشكلتنا اذا كان حيا ماذا يفعل؟ وماذا فعل في السنين الذي حكم فيها؟ تجربة المجرّب حمق. كانوا يقولون: ان عبد الكريم قاسم حي ويعيش في جزيرة في خراسان، واليوم صدام يعلن عن تشكيل طلائع المقاومة.
    امريكا والغرب صرفوا تلريونات على تغيير الحكم في المنطقة، فلا يصح اننا نصفها بالتمثيلية.

  2. Xn يقول

    لو انه مب رجال ومسلم كان ما جات صورته فالقمر يوم شنقوه

  3. غير معروف يقول

    رحمك الله سيدي صدام قاهر الفرس

  4. غير معروف يقول

    ازاى صدام عايش امريكا شنقتة قدام العالم اجمع

  5. حمدى على البدرى يقول

    هو البطل صدام حسين الازى ارعب العلم

  6. abd يقول

    sman

  7. مجهول يقول

    اخبروني من يتجرء و يفعل هدا المقولة الشهيرة أنني ضربت علي اسرائيل 39 صاروخ واتحدي اي رئيس عربي أن يتممهم الأربعون

  8. الكبيسي يقول

    لا يوجد على ظهر المعمورة رجل باستطاعته ان يقف الموقف الدي شاهدناه على التلفاز ساعة اعدامه الا رجل واحد وهو ….. فلا داعي لهذه الطرهات

  9. احمد الانصاري يقول

    صدام تم ترحيله الى جهنم وهذه الخرافات لاجدوى منها لعنة الله على روحه الخبيثة هذا المنحرف.. وكل من يحبه ان شاءالله يحشر معه.

    1. غير معروف يقول

      لماذ يااخي

    2. غير معروف يقول

      انکم خونه یامخانیث رحم الله صدام الشهید

      چان ساترشرفکم وناموسکم وهسه کل بنات العراق اینیچن

  10. غير معروف يقول

    الو عداي شگد مخوفهم انت ميت وخايفين منك

  11. مع اﻻسف مسخرة للعالم صرنة !! يقول

    ههههههههههههههههههههههعهههههه متصيرلنة جارة ابدآ …واحد يصيح عايش وﻻخ يصيح ميت . واحد يسب اﻻخر.. وكﻻم طائفي سبب الكره بين اﻻخوان واﻻصدقاء والله مع كل اﻻسف طلعنة شعب دول افريقيا اللي عايشة بالغابات عدهم نوع من الثقافة والتوحد في الكلمة واحنا درجة الثقافة اللي عدنة تحت الصفر 0%0 وهاي للتاكيد واني مسؤل عن كﻻمي وبدون زعل ….بالنتيجة كل نفس ذائقة الموت ..