التخطي إلى المحتوى
هنا .. رابط نتائج سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019.. أرقام البطاقات الرابحة بالإصدار الدوري 26 رقم 28
نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي الاصدار 26

يحلم الكثير من المواطنين السوريين بالفوز بالجوائز المادية الكبيرة والقيمة في اليانصيب،الذي يقام على هامش معرض دمشق الدولي في دورة هذا العام الإصدار الدوري  السادس والعشرون رقم28،حيث تشهد المسابقة مشاركة واسعة من المواطنين في واحدة من أهم الفعاليات التي تقام على هامش المعرض،وينتظرون بشغف الإعلان عن النتائج.

جوائز اليانصيب السوري:

يقدم المعرض جوائز مالية وجوائز عينية قيمة تجذب المواطنين،وتدفعهم إلى المشاركة أملاً في الحصول على هذه الجوائز،التي قد تصل إلى مليون ليرة سوري،لذلك لا يفوت زائري المعرض الفرصة للمجازفة والمشاركة لعل الحظ يقف بجانبهم يومًا ويحصلون على الجائزة الكبرى.

موعد سحب اليانصيب السوري:

تقوم إدارة معرض دمشق الدولي ببث النتائج مسابقة اليانصيب على الهواء مباشرة حتى تتم عملية السحب بشفافية ونزاهة أمام أعين جميع المشاركين بالمسابقة، وذلك في اليوم الثلاثاء23 يوليو 2019،في تمام الساعة الثامنة مساء،وهو الموعد المحدد من كل أسبوع لسحب اليانصيب.

رابط الإستعلام عن اليانصيب السوري:

يستطيع المشتركين بالمسابقة الحصول على نتائج السحب من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنتيجة اليانصيب السوري بمعرض دمشق الدولي ،واتباع الخطوات التالية:ملئ البيانات المطلوبة مثل رقم البطاقة والفئة وكذلك تاريخ السحب ورقمه،والضغط على البحث وسوف تظهر النتيجة مباشرة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.