Take a fresh look at your lifestyle.

وجبة أرز بالطماطم.. 11 قتيلا وإصابة 90 في معبد بالهند

مقتل 11 شخصا من بينهم طفلان وإصابة أكثر من 90 آخرين جراء تناول طعام في معبد هندوسي بولاية كارناتاكا في جنوب الهند وذلك خلال أحد الطقوس الدينية، حسب ما أفادته الشرطة الهندية اليوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018م.

مقتل 11 وإصابة أكثر من 90 في وجبة أرز بمعبد هندوسي

وواصلت الشرطة الهندية في بحثها عن سبب الحادث الأليم، فاستجوبت شخصين من المشتبه بهما بعد إصابة بعض المشاركين خلال الطقس الديني بقيء وإسهال ومشاكل في الجهاز التنفسي، بعد تناول وجبة أرز بالطماطم في المعبد، وما زال الكثير من المرضى حتى الآن يعالجون من هذه الأعراض.

الإعلام الهندي: الوفاة بسبب التسمم

وخلال القنوات والصحف الهندية تم الاشتباه بحدوث تسمم غذائي وأن الغذاء المقدم لمن في المعبد كان ملوثا بمبيد حشري، بينما الشرطة الهندية قالت: «إن تحديد سبب الوفاة بالتسمم هذا سابق لأوانه وما زلنا نبحث عن السبب بجدية».

الطب الشرعي يحدد سبب الوفاة

وقال «جيتا م. س» ضابط كبير بالهند: إن الشرطة الهندية أرسلت الطعام لمعمل الطب الشرعي للكشف عن سبب الوفاة وما إذا كان مسمما أو لا وفي انتظار تقرير الطب الشرعي حتى يمكننا إعلان ما الذي تسبب في الوفاة وإصابة الكثير.

500 ألف روبية مساعدة لأسرة كل متوف

وذكر الإعلام الهندي أكثر من مرة أن حكومة الهند في ولاية كارناتاكا ستقدم معونة مالية تقدر بـ 500 ألف روبية «6953.14 دولار أمريكي»، لك أسرة متوفٍ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    في 60 الف دهيه

    1. أشرف ركن الدين يقول

      ربنا يهديهم لللحق