رابط استعلام سكني برقم الهوية .. وبشرى سارة لـ مستفيدين الأراضي المجانية

رابط استعلام سكني برقم الهوية عبر وزارة الإسكان من خلال بوابة “سكني” الذي يتيح الاستعلام عن أسماء مستحقي الدفعة الأخيرة من خلال بوابة سكني 1440، وذلك ضمن الخطة الزمنية  السريعة من أجل أعطاء حق التملك بنسبة 60% بحلول عام 2030، والتمسك بنسبة 70% بحلول عام 2030 وتكلمةً لمسيرة النجاح لبرنامج سكني وغيره.. وتطورات مشاريع تكنولوجية بحسب رؤية المملكة سنة 2030.

برنامج سكني 1440

أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان عن بشرى سارة لمستفيدي مخططات الأراضي المجانية وذلك إتاحة اختيار المخطط السكني وفقاً لرغباتهم، في ظل سعي الوزارة لتقديم أفضل سبل الراحة وتسهيل الخدمات للمواطنين بطريقة إلكترونية، كما وفرت الوزارة حتى الآن 27 مخططاً موزعة في جميع مناطق ومحافظات المملكة والتي تشمل أكثر من 46 قطعة أرض مجانية، وأشارت أنه سوف يكون المزيد من المخططات الأخرى خلال الفترة المقبلة، والتقديم على الأراضي المجانية من خلال تسجيل في سكني والذي يمكن استعلام سكني برقم الهوية عبر البوابة الإلكترونية برنامج سكني.

التسجيل في سكني اختيار المخطط السكني

من خلال البوابة الإلكترونية لـ برنامج سكني يمكنك اختيار المخطط السكني المناسب لك عن طريق اختيار الحلول السكنية ومنها اختار الأراضي السكنية المجانية وإكمال نموذج التسجيل ثم التوجه لأي فرع سكني وإنهاء بقية الإجراءات.

رابط استعلام سكني برقم الهوية

لـ الاستعلام عن أسماء مستفيدين الدفعة الأخيرة من برنامج سكني، ومعرفة اسماء مستفيدين الإسكان 1440 من خلال رابط استعلام سكني برقم الهوية الوطنية ، حيث يعرض الموقع قائمة بـ أسماء المستفيدين من كافة الدفعات من وزارة الإسكان والدفعات من صندوق التنمية العقارية بالتواريخ والتفاصيل.

قد يعجبك ايضا