رابط حجز موعد مرور الفروانية – باركود منصة متى لمواعيد وزارة الداخلية وتحويل ملكية السيارة الكويت

مُراجعة إدارة مرور الفروانية في دولة الكويت يتطلب حجز موعد مُسبق قبل زيارة الإدارة وفرع مرور الكويت بمحافظة الفروانية لكافة المعاملات التي تتطلب حضور المراجع، ونستعرض من خلال هذا التقرير عبر موقع كلمة رابط حجز موعد مرور الفروانية بالكويت وخطوات الحجز حتى الحصول على الباركود، حيث وفرت منصة المواعيد تلك وزارة الداخلية الكويتية على موقعها الإلكتروني، لخدمة مراجعي إدارات الوزارة المختلفة ومنها الإدارة العامة للمرور في دولة الكويت.

حجز موعد مرور الفروانية بالكويت

خدمات كثيرة تُقدمها الإدارة العامة للمرور بالكويت للمراجعين، منها: حجز موعد اختبار رخصة القيادة، حجز موعد تجديد دفتر السيارة، حجز موعد نقل ملكية سيارة.

وغيرها الكثير من معاملات المرور، تحصل من التسجيل على رابط حجز موعد مرور الفروانية على باركود مرور الكود، والذي تلتقط له صورة على موبايلك، وتُقدمه لموظفي الاستقبال عند زيارة مرور الفروانية في التاريخ والموعد الذي حددته من خلال الحجز.

خطوات حجز موعد مرور الفروانية بالكويت

1- الذهاب إلى موقع وزارة الداخلية الكويتي على منصة متى من هنا.
2- تسجيل الدخول على منصة متى، إذا لم يكن لديك حساب تقوم بإنشاء حساب جديد.
3- تسجيل الدخول.
4- اختيار وزارة الداخلية.
5- إختيار مراجعة فرع مرور الفروانية.
6- تحديد موعد وتاريخ المراجعة.
7- تصلك رسالة تأكيد الحجز وباركود موعدك مع مرور الفروانية.

رابط حجز موعد مرور الفروانية

تهدف منصة مواعيد وزارة الداخلية الكويتية على منصة متى إلى منع حدوث أي تكدس داخل إدارات المرور التابعة لها في كل محافظات الكويت، وإلى تقليل مدة بقاء العميل داخل الإدارة، وتقديم خدمة أفضل للمراجع، رابط حجز موعد مرور الفروانية بالكويت هو:
meta.e.gov.kw
منصة حجز المواعيد بوزارة الداخلية الكويتية، تأتي بهدف تعزيز التوجه نحو التحول الرقمي الحكومي، وتحقيق الخدمات إلكترونيًا، وهي قفزة هائلة نحو مستقبل أفضل للخدمات الحكومية في دولة الكويت.

حجز موعد مرور الفروانية لتحويل

من الخدمات التي تقدمها إدارة مرور الفروانية خدمة حجز موعد تحويل ملكية السيارة، حيث تستطيع من خلال خطوات حجز موعد مرور الفروانية التي قدمناها من قبل، تحديد نوع المعاملة المطلوبة وهي تحويل ملكية السيارة، ويجب أن يحضر لإنجاز المعاملة بائع ومشتري السيارة، ورسوم تلك المعاملة 5 دينار كويتي، على أن يتم تحويل تأمين السيارة باسم المشتري الجديد.

تجديد دفتر السيارة مرور الفروانية

تجديد رخصة السيارة من المعاملات التي تتطلب حضور المراجع بنفسه سواء في مرور الفروانية أو في وحدة المرور التابع لها المراجع، حيث تتم عملية الفحص الفني للسيارة داخل الوحدة المخصصة لذلك، ويجب أن يُجدد صاحب السيارة وثيقة التأمين الإجباري للسيارة قبل الفحص الفني، رسوم تجديد الدفتر 5 دينار، وفي حال تأخر التجديد عن الموعد يتم دفع غرامة 5 دينار.

قد يعجبك ايضا