“إلتقط” تردد قناة العربية الحدث على القمر الصناعي “نايل سات”

اصبح بالإمكان اعادة ضبط واستقبال العربية الحدث AL-Arabiya Alhadath TV بعد ان اجرت، القناة تغيرات على عدد من الترددات المرتبطة بها على قمر نايل سات وعرب سات. مع إدخال انظمة البث المتعدد ما بين HD للصورة عالية الجودة وايضاً دقة SD القياسية. وتأتي الحدث كقناة اخبارية منبثقة بالاصل عن قناة العربية المملوكة لمجموعة إم بي سي الاعلامية، وهي كقناة تهتم بتداول اوسع للاخبار وتكثيف التغطيات المباشرة والميدانية من قلب الاحداث لتضع المشاهدين في صورة الحدث ويكونوا قربه.

العربية الحدث

تساهم القناة في تأمين تغطيات حصرية تضمن عدم فوات اية تفاصيل لدى المشاهدين، ولانها اصبحت قناة معروفة” بالصدق والنزاهة يلجا الجمهور للحصول على معلومات يمكن الوثوق بها، تعتمد القناة اساليب اعلامية اكثر تأثيرا في احداث التغيير وقلب وجهات النظر لما تمارسه من اعداد الافلام الوثائقية والتقارير المصورة وإيجاد منصة لدعم التحليلات الجيوسياسي لمختلف القضايا خاصة في الشرق الاوسط، لتسمح بذلك بفيض من النقاشات المعمقة التي تدرس القضايا والمستجدات وتحللها بواسطة فريق من الخبراء والسياسيين والعمل على دراسة ابعادها والوقوف على انعكاساتها من أطر جيوسياسية بشكل مفصل.

قناة الحدث وماذا تذيعه

وتتميز قناة الحدث الفضائية بنهج اعلامي متكامل يسلط الضوء على كل القضايا وتسمح القناة بتغطيات حية وموسعة لكل التطورات في الشرق الاوسط وتكثيف النقاشات حولها بشكل “معمق” لتضمن استحقاقات الجمهور في الحصول على المعلومات والوصول الى واقع غير مشوه، خال من الضبابية. بما يبرزها كقناة اخبارية غير تقليدية، حيث لها تركيز بنقل كل جديد من قلب الاحداث مع كثير من التفرد بالمصادر الحصرية، وتدشن القناة الاخباية تقارير مصورة وتقدم برامج حوارية وصحافية يتم من خلال استضافة مختلف الشخصيات لدعم تبادل الاراء وتوصيف ما يجري بدقة،

عرفت القناة-AL-Arabiya Alhadath hd 2021- بالتغطيات المباشرة من قلب كل حدث، وتمتلك مراسلين احترافيين  امكنوا بالمساهمة في اعداد محتوى اخباري متصف بكل معايير السبق الاعلامي وقراءة الاخبار بكل حيثياتها والمصادر الحصرية التي تقوم عليها، وتحمل القناة شعار” اذا جد جديد” وتركز القناة الاخبارية الفضائية على تغطية الاوضاع الدائرة في الشرق الاوسط بشكل مكثف، خاصة في المناطق التي تشهد نزاعات وحروب، وقد تم اطلاق تحديث تردد قناة العربية الحدث 2021، لإمكانية ضبط القناة وفق افضل جودة بنظام البث hd عالية الجودة وكذلك sd القياسية.

مميزات قناة العربية الحدث

تسعى قناة العربية الحدث لمشاركة الاخبار والمعلومات وتقديم تغطيات حصرية موسعة لاوضاع الشرق الأوسط بما يشهده من تطورات وأزمات لا تنتهي. وينتشر مراسلي العربية في معظم الدول العربية والدول الغربية لتعمل al hadath على نقل الاخبار من قلب الاحداث وانجاز التقارير المصورة بمساعدة شبكة مراسلين محترفون ومهنيون يصنعون حيثيات الخبر بمزيد من المصادر الحصرية والتفاصيل الجديدة. تعطي الخبر قوته من خلال التحليل والنقاش المعمق بما يوصل تفاصيل اكثر ويعزز بروز رؤية واضحة للقضايا بشكل واقعي.

ماهي الحدث الفضائية

تستهدف قناة الحدث al hadath hd مناقشة التطورات السياسية بشكل خاص، وتعتمد الى البحث في التفاصيل والاشتباك في الواقع من خلال عرض الحقائق الحية فمنذ تأسس قناة الحدث في 2012 كانت واجهة لأخبار المنطقة متميزة في التقديم الصحفي كوسيلة إعلامية تعرف بصدق الكلمة والتفرد الصحفي، وتساهم في صناعة وإعطاء رؤية واضحة لما يدور من أحداث مدعوماً باستضافة السياسيين والمسؤولين والخبراء لوضع النقاط على الحروف والغوص في تفاصيل الخبر ومناقشة أبعاده السياسيه وإنعساكها على الساحة الإقليمية والدولية. مع مزايا البث المباشر لقناة العربية الحدث على موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت، بدون تقطيع.

إستقبال تردد العربية الحدث الجديد

تبث قناة العربية الحدث على نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على شبكة قناة العربية الحدث على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12169، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الرمز 27500. ودائماً يعتمدها المشاهدين كقناة رئيسية لتلقي الأخبار لحظة بلحظة. ويمكن متابعة

الخبرة لقناة الحدث tv ليست وليدة اللحظة، فهي تأتي لتستكمل دور قناة العربية التي بدأت البث لأول مرة في 2003، فقد أكسبها إهتماماً بالغاً عند المشاهد العربي نظراً لتغطيتها المتسارعة لأحداث الشرق الأوسط، فهي تقدم نشرات أخبارية شاملة في أقسام السياسة والإقتصاد والرياضة. وتدعم ذلك ببرامج حوارية تسلط الضوء على القضايا وإنعكاسات أبعادها القريبة. مع سرد أكبر للتفاصيل مع الإعتماد على نشر الأخبار التي تكون أكثر مصداقية وحصرية في الوقت نفسه.

نبذة عن قناة العربية الحدث

  • أطلقت قناة العربية الحدث al hadath في 2012 في فترة بعد ما يعرف بالربيع العربي في 2011. في وقت كان الجمهور يتطلع لتغطيات مكثفة غير متحيزة  تلبي حاجته الاخبارية وتسهيل وصوله لأخبار حقيقية متدفقة. ومن خلال مراسوا الحدث كان للقناة قدرة على توفير المصادر بشكل أسرع مقارنة مع غيرها من القنوات الأخبارية، فالمراسلين التابعين للحدث ذو كفاءة ومهنية عالية وينتشرون في أغلب الدول العربية وتركز القناة على آخر الأخبار وتطورات الأحداث والمستجدات في منطقة الشرق الأوسط.
  • تدفع قناة العربية الحدث AL-Arabiya Alhadath بتغطية إخبارية واسعة للأوضاع في عالمنا العربي، بشكل يضمن معرفة كل ما يدور وتتبع مصادر من قلب الأحداث. مع برامج سياسية تتناول لقضايا من منظور تحليل جيوسياسي وذلك بكل موضوعية للوقوف على ابعاد المستجدات والتطورات، خاصة في المناطق التي تشهد صراعات عسكرية مثل سوريا وليبيا واليمن.
  • تعمل القناة على إستضافة المحللين والكتاب والصحفيين للظهور في مجموعة من البرامج السياسية التي تبث مباشرة ويتم إعدادها في أستديوهاتها. إذ تناقش آخر المستجدات وكل حدث في المنطقة العربية، في تقارير تجمع بين التفاعل والمصداقية، والبرامج الحية التي تناقش إنعكاسات أهم القضايا في الشرق الأوسط من خلال سلسلة من البرامج الإذاعية مثل، عين الحدث، وجهات نظر، سؤال وجواب، الشارع المصري.

al hadath

تتفاعل قناة العربية الحدث في نشر الاخبار بشكل موسع  على مدار 24 ساعة متضمنة الاخبار العالجة، ويتم إسناد القناة بعدد من المحللين عبر تفصيل ما يحدث بشكل معمق، من خلال البرامج الحوارية، كما ان القناة تتميز بالوثائقيات المرئية والتقارير المصورة، بما يسهم في إيصال المعلومات بشكل دقيق وبلا تضليل. إذ أن الملايين في الشرق الأوسط وبلاد المغرب العربي، يستفيدون من خدمة الاخبار التي تواكب المستجدات لحظة بلحظة – دون إنقطاع – مع قدرة من خلال المراسلين في التفرد بالمصادر الحصرية في جميع البلدان العربية.

برامج قناة الحدث

  • وجهات نظر
  • القاهرة الآن: يعتمد على وضع المجهر على أخبار الشأن المصري بمزج التحليل الصحفي المرن مع   ، العمل الأخباري، يبث الأحد والأثنين الساعة 9:00 مساءً من تقديم لميس الحديدي.
  • سؤال وجواب
  • عين الحدث
  • الحدث المصري

قناة العربية الحدث بث مباشر

وتتوفر خاصية البث المباشر لقناة العربية الحدث بدون تقطيع،  من خلال موقعها الرسمي في قسم البث المباشر ، فيمكن متابعة كل الأخبار من مناطق مختلفة، ومشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على الموقع نفسه، ويتداول موقع العربية الحدث  أخبار متنوعة في أقسام السياسة، الإقتصاد، الصحة، ، متعتمدة على مصداقية الطرح وضمان وصول المعلومات الدقيقة للجمهور.

تردد قناة العربية الحدث على نايل سات و”عرب سات

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات  12169-11.747 عامودي V 27500 5/6
عرب سات بدر 4 12092 عامودي V 27500 5/6
(شمال افريقيا فقط) Eutelsat AB7 11595.39 عامودي V 27500 3/4
E8WA 11470 عامودي V 27500 5/6

تردد قناة العربية الحدث على عرب سات لشمال افريقيا

  • القمر عرب سات بدر 5
  • التردد 12284
  • تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500
  • إسم القناة على الرسيفر:  Alhadath

 متابعة قناة العربية الحدث

  • www.alhadath.net – youtube : ALHadath – Twitter: @ALHadath
  • يمكن من خلال الوسائط الرقمية المدرجة تتبع الأخبار العاجلة على مدار 24/24. ومشاهدة المرئيات لمختلف البرامج التي تبث مباشرة على القناة، لكافة الأخبار على المستوى الإقليمي والعالمي. ورصد آخر التطورات على الساحة العربية فيما يتعلق بمناطق التوترات. وكل مستجد يثير الإهتمام على مختلف الأصعدة.

عبر ، تردد قناة العربية، الجديد، ALHadath 2021 HD، يمكنك إستقبال إرسال قناة الحدث الفضائية بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في لوحة الإعدادات بجهاز الرسفير الخاص بك، ، ثم القيام بحفظ بيانات ترددات الحدثة بالضغط على زر OK بواسطة الريموت، ليتم إلبحث عن القناة على الأقمار الصناعية خلال بضع ثواني وإلتقاط بث قناة العربية الحدث بلا إي إنقطاع أو تشويش، وإستقبالها بثها التلفزي بجودة SD أو HD عالية الوضوح، ليتستنى لك معرفة آخر الأحداث، وأخبار العالم، على مدار الساعة مع شريط أخباري في أسفل الشاشة لأهم الأخبار الدولية التي ترد بشكل عاجل.

تردد الحدث hd نايل ساتتردد العربية الحدث نايل سات 2021تردد قناة العربية الحدث عرب ساتقناة العربية الحدث hd مباشر