التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019.. رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

أعلن الأزهر الشريف اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2019، بدء نشر نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية على الإنترنت، للطلاب الذين تقدموا بالطعون على النتيجة ممن اجتازوا امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام دراسة الثانوية الأزهرية عن العام الدراسي 2018/2019، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019 الآن.

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019

نشر المركز الإعلامي للأزهر الشريف اليوم الإثنين بيانا جاء فيه أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر قام بجولة تفقدية لمقر كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، لمتابعة عملية تصحيح أوراق الطلاب الذين تقدموا بتظلمات، وتأكد من أن الأمور تسير في هدوء وسرية بما يضمن حق الطالب.

وأضاف البيان أن وكيل الأزهر أوصى السادة المصححين بالالتزام بالتعليمات الواردة والنظر بعين الاعتبار إلى مصلحة الطالب، مشددًا على ضرورة قراءة الورقة المطعون عليها قراءة متأنية وكاملة حتى يضمن الطالب حقه.

وكشف الشيخ صالح عباس عن أنه سيتم بداية من اليوم الإثنين نشر نتائج المواد المطعون عليها تباعا حسب ما ينتهي إليه التصحيح، على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، بالإضافة إلى الصفحة الخاصة بكل طالب التي سجل فيها مواد الطعن، وهي خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على الطلاب، مبينًا أنه سيستمر فتح باب التقدم للطعون إلى يوم الخميس الموافق 22 من الشهر الجاري.

وعن عدد التظلمات من قبل الطلاب حتى الآن قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، إن إجمالي عدد الطعون وصل إلى 35 ألف و853 طعنًا، موضحًا أنه قد تعرف الطلاب على عدد ٢٧١٨٨ ورقة، وتم تصحيح عدد ٢٦ ألف ورقة وما زال التصحيح جاريًا، كما لاتزال الإدارات التعليمية وعددها (198) مقرًا تستقبل الطلاب الراغبين في عملية الطعون.

بوابة الأزهر الإلكترونية

ويتيح الأزهر الشريف للطلاب الذين تقدموا بطعون على النتيجة الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية والتي يمكن الوصول إليها من هنا.

ويمكن للطالب الدخول إلى الرابط السابق وتسجيل الدخول باستخدام رقم الجلوس الخاص به ورقم قسيمة الطعن والرقم المسلسل والمحافظة للاطلاع على نتيجة التظلمات.

سوف يهمك:

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2019/2020 علمي وأدبي.. تسجيل الرغبات على بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018/2019.. تنسيق كليات الأزهر علمي وأدبي

سوف يهمك:

التعليقات

  1. حصلت على درجات بعد التظلم ثانويه ازهريه هل أستخرج بيان درجات جديد؟ومن أين أستخرجه؟ ام ان هذه الدرجات تضاف مباشرة على السستم؟يرجى الافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.