Take a fresh look at your lifestyle.


بوابة التعليم الأساسي : نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس” الصف الثالث الإعدادي

خلال الأيام القادمة سوف تتوفر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس وجميع المحافظات، حيث بعد إنتهاء الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني بدأت عمليات البحث المستمرة عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2019 لجميع المحافظات، ونظرا لأن طلاب الشهادة الإعدادية قد أفرغوا من أداء امتحانات الترم الثاني خلال اليومين السابقين، هناك قلق وتوتر يصيب جميع الطلاب ترقبل لمعرفة درجات الترم الثاني بالشهادة الإعدادية 2019، يث سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال مديرية التربية والتعليم مثلما تم بالترم الأول، وقريبا سوف يتعرف الطلاب على إجمالي درجات الفصل الدراسي الأول والثاني.



برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2019



نكشف لجميع طلابنا أهم الأخبار التي تخص مع بداية أعمال الكنترول والتي تتضمن كل من التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد الدرجات وغيرها، وقد هيأت المديريات التعليمية جميع المدارس لتكن جاهزة لجميع المعلمين القائمين على أعمال التصحيح، حيث سوف يتم توفير المرواح التي تساعد المعلمين على أداء واجبهم دون ملل.

نتيجة-الشهادة-الإعدادية 2019 الترم الثاني

نتيجة ثالثة إعدادي 2019 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني أصبحت كل شئ يبحث عنه جميع الطلاب وأولياء الأمور أيضا خلال الفترة الحالية وقد يستمر قلق وتوتر الطلاب لحين ظهور نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2019 خلال الأيام القادمة، وقريبا سوف يخرج كل من المحافظين بتقرير يحمل نسب نجاح الشهادة الإعدادية 2019 بالترم الثاني ومقارنتها بالترم الأول من حيث الإرتفاع والهبوط.



نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019.

قد يزداد قلق الطلاب المنتظرين لحظة اعتماد نتيجة شهادة ثالثة إعدادي 2019 ورفعها إلكترونيا بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط مديرية التربية والتعليم، ولكن جميع أعمال التصحيح ما زالت مستمرة حتى الساعات الحالية ولم تخرج أي نتائج للشهادة الإعدادية.

لم تنوه أي من المديريات التعليمية عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس لأى من المحافظات بالفصل الدراسي الثاني، ولا داعي لقلق الطلاب أن التأخير دائما في صالح الطالب، وخلال الساعات القادمة سوف يعلن السيد وكيل التعليم بالإسكندرية ومحافظة الإسكندرية من اعتماد نتائج الترم الثاني بالشهادة الإعدادية 2019 فور غلق باب أعمال الكنترول.

قد يقلق الطلاب من إرتفاع درجات الحرارة ومد تأثيرهم على أعمال الكنترول وهل سيتم تأجيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالترم الثاني 2019 مثلما حدث مع طلاب الصف الأول الثانوي والدبلومات الفنية، ومع ساعات الغد سوف نوافيكم بكل جديد.

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019 الترم الثاني، وقد تتعطل بوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم الإسكندرية لضغط الطلاب الباحثين عن النتيجة، وتابعتها محافظة الجيزة في الظهور، ومحافظة مرسى مطروح وجاري اعتماد محافظة القاهرة 2019.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 تعليقات
  1. غير معرف يقول

    لو سمحتوا نتيجه الشهادة الاعداديه بالغربيه

  2. نورا،عبدالعليم، يقول

    مدرسة، علي،بن،ابي،طالب،الاعدادية

  3. غير معروف يقول

    رقم الجلوس 14977

  4. ملك مصطفي سرحان يقول

    لو سمحت عايزه النتيحه

  5. غير معروف يقول

    مدرسة طارق بن زياد بالعاشر من رمضأن رقم الجلوس 342

  6. منه الله محمد سيد يقول

    الاسكندريه…الإعدادية….رقم الجلوس
    98149

  7. غير معروف يقول

    يا رب انجح

  8. غير معروف يقول

    رقم جلوس 51555

  9. محمد ياسر فاروق احمد يقول

    بالنجاح والتوفيق يا رب

  10. عزيزة نبيل يقول

    رقم الجلوس3821

    1. احمدالسيدالسيدالبدوى محمود يقول

      برسعيد