Take a fresh look at your lifestyle.


“ظهرت الآن” رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) | بوابة التعليم الفني “emis.gov.eg”

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 وذلك من خلال الاستعلام المباشر عبر الرابط الموضح في المقالة، وذلك لمختلف الدبلومات الفنية، ويمكن لجميع الطلاب الآن معرفة نتيجة دبلوم الصناعي 2019 برقم الجلوس وكذلك نتيجة دبلوم تجارة و زراعة و الدبلوم الفندقي، حيث تظهر للطالب الوجهة الموضحة بالصورة وذلك بعد الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ومن ثم يعمل على اختيار نوع الدبلوم (صناعي – تجاري – فندقي – زراعي) وبعدها يكتب رقم الجلوس ثم استعلام، وسوف تظهر النتيجة للطالب مع تمنياتنا بدوام التوفيق لجميع طلاب الدبلومات الفنية.



اليوم بمشيئة الله تعالى سوف تظهر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 كما تم التأكيد على ذلك عبر وزارة التربية والتعليم الفني حيث تم اعتماد النتيجة رسمياً.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع


نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

يمكنكم الآن الدخول على الرابط الخاص بالتعليم الثانوي الفني “emis.gov.eg” ومعرفة النتيجة فور ظهورها.

وذلك بتسجيل الدخول وكتابة رقم الجلوس الطالب او الكود، بحسب ما يعلن عن طريقة استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وهذا ما نوضحه بتحديث مستمر لهذه المقالة، في متابعة خاصة للنتيجة.

كما نتمنى لطلاب الدبلومات الفنية التوفيق والحصول على اعلى الدرجات، كما نرحب بتعليقاتكم اسفل المقالة حول نتائج الدبلومات الفنية 2019.



نتائج الطلاب:

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن العشرة الأوائل للدبلومات الفنية والذين بلغ عددهم 31 طالب وطالبة، حيث ينتظر الكثير الآن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها.

ويمكنكم ايضاً ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بكم، وسنعمل على جلب النتيجة والرد عليكم في تعليق.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الزوار على موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وهذا احياناً قد يجعل الموقع يتعطل لدقائق نظراً للضغط الشديد في الدخول للموقع، ولهذا نرجوا من ابنائنا الطلاب عدم القلق والتوتر والمحاولة مرة أخرى.