“ضبط” تردد قناة ليبيا الرياضية libya Sport HD الجديد باعلى جودة

مع تعديل تردد قناة ليبيا الرياضية بعد التحديث الاخير، وتوظيف القناة العمل بتقنية HD للصورة عالية الجودة، اصبح اهتمام المستخدمين كبيراً في ضبط واستقبال قناة ليبيا الرياضية-libya Sport HD 2021، وتلقي إرسال القناة الغير مشفر واتاحة الفرصة للتمتع بدوريات وكؤوس متعددة كالدوري الاسباني بالإضافة لدوري الايطالي الدرجة الاولى، إذ تعد سلسلة الحقوق هذه من اشهر الماتشات المتوفرة على القناة وتستقطب الملايين على الدوام وتحقق اعلى نسب مشاهدة. libya Sport HD Channe- وكقناة رياضية مفتوحة تبث على مدار 24 ساعة، تتخصص بتقديم كل اخبار الرياضة والربط بالتقارير المصورة وملخصات المنافسات الدولية. لذلك تعتبر قناة ليبيا سبورت من اشهر قنوات الرياضية التي تأتي ضمن اولويات محبي الكرة لكونها واجهة للماتشات الحصرية الكبرى المذاعة مجاناً، كما ستكون منصة عرض البرامج المختلقة اهم تلك هي برنامج الكورة والناس- 90 دقيقة، رياضية نت.

تم اطلاق قناة ليبيا الرياضية في عام 2004 من قبل شبكة راديو وتلفزيون ليبيا ، كاول بث فعلي، وهي كقناة مفتوحة تستثمر في تقديم المحتوى الرياضي الغني ونقل وبث الدوريات الليبية ومختلف الكؤوس والبطولات الرياضية. وكجزء اساسي لخطة البث تمارس القناة النقد الرياضية ودمج استيدوهات تحليلية قبل وبعد المباريات، إذ تعبر قناة اساسية للسكان الليبيون لمراقبة ماتشات الدوري الليبي الممتاز، وإلى جانب امتلاك القناة حقوق بث اشهر الدوريات العالمية الانجلينزية والاوروبية تنقل البث المباشر لكأس الفاتح الليبي والدوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم. ويمكن تلقي بجودتين مختلفتين هما (libya Sport HD، libya Sport Channel SD) في بث مباشر مفتوح طوال اليوم، بدون إنقطاع.

مميزات ليبيا سبورت

تعكس القناة اداءها المحترف في متابعة اخبار الرياضة الليبية والعالمية. وتعتمد تقارير مصورة لمختلف الالعاب الرياضية، وتوفر القناة برامج متعددة تمارس من خلالها التحليل الرياضي واستعراض قضايا الكرة، لذلك تجمع جميع خصائض القناة المتكاملة، وسعياً لتحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة او SD القياسية العادية. ومع ظهور قناة ليبيا الرياضية 2 على النايل سات والعرب سات بإسم libya Sport HD Channel، سجلت اعلى نسب مشاهدة، لتميزيها في اذاعة اقوى المباريات في المنافسات الدولية.

تعتبر قناة ليبيا الرياضية libya Sport HD 2021، من باقات القنوات الرياضية المتميزة في العالم العربي والتي تتوفر بشكل مجاني، بدون تشفير، تحوز القناة الرياضية على العديد من حقوق بث الدوريات الاوربية كالدوري الإيطالي الدرجة الأولى الى جانب الرياضات المحلية التي تنقلها من دوريات وكؤوس اهمها دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، كأس الفاتح الليبي لكرة القدم، تطلق القناة البث على مدار 24 ساعة، وتتوفر بدقة sd القياسية وبنظام البث hd عالية الجودة. وفي السطور التالية شرح لكيفية تنزيل قنوات ليبيا الرياضية وضبطها بشكل صحيح للحصول على اشارة قوية، بدون تشويش.

قنوات ليبيا الرياضية

تستهدف قناة ليبيا الرياضية 2 تدشين محتوى رياضي نوعي يلبي تطلعات محبي عشاق الكرةـ لتساند  وجود محتوى متطور يواكب اخبار الرياضة ومزايا الاستديوهات التحليلية، ومتابعة تطورات الاندية وانتقال اللاعبين، وتم اطلاق قناة ليبيا سبورت بتوجيهات الرئيس الليبي السابق معمر القذافي في 2004، وقد تم العمل على تزويدها باحدث التكنولجيا لانتاج محتوى ذات جودة والحرص بشكل مستمر على تحسين جودة البث الارسالي، تتألف الباقات الرياضية من قناتين هما libya Sport TV، libya Sport 2، حيث تخصص كقنوات مفتوحة يسهل التقاطها على نايل سات وعرب سات،

إستقبال قناة ليبيا الرياضية

تساهم  قناة ليبيا، المفتوحة، في تضمين محتوى رياضي شامل يغطي احداث الكرة الليبية، مع التمتع بسلسلة حقوق للدوريات الكبرى العالمية  كالدوري الاسباني والدوري الايطالي الممتاز، ومزايا إستديوهات تحليلة مرنة، وقد تم تاسيس القناة لأول مرة في 2004 بتوجيهات من الرئيس القذافي الليبي. كقناة تابعة ل شبكة راديو وتلفزيون ليبيا، موفر سلسلة حقوق من دوريات كرة القدم الليبية والأوروبية. ويمكن العثور على قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 7 غرب عند التردد 11766 أفقي، وتتوفر “libya Sport Channel” بدقة sd العادية القياسية وايضا بنظام البث hd عالية الجودة.

نبذة عن قناة ليبيا الرياضية

  • تضع قناة ليبيا الرياضية “libya Sport HD Channel لمسات اكثر جاذبية على المحتوى الرياضي الحصري ليشمل حقوق بث دوري ابطال اوروبا، الى جنب التفرد بعرض بطولات رياضية افريقية ومختلف بطولات العاب الكرة المحلية ككرة السلة ودوري كرة الطائرة، ودوري كرة اليد،
  • تبث القناة مباشرة HD على مدار 24/24 ساعة وتظهر بباقة برامج ابرزها الكورة والناس- 90 دقيقة وهو برنامج تحليلي لماتشات دوري كرة القدم الليبي، ولها انتشار كبير في استقطاب لمشاهدين في منطقة شمال افريقيا ومختلف الدول العربية الاخرى. ويمكن اعادة استقبال قناة ليبيا الرياضية في حال اختفت الاشارة بعد التعديل على الرقم العددي للترددات، بإدخال التردد 11766 على القمر نايل سات 7 غرباً.
  • تتابع القناة مختلف اخبار الرياضة الليبية والعالمية طوال ساعات اليوم في تغطيات حصرية تنقل ملخصات الاحداث ونتائج المسابقات ورصد جميع منافسات الرياضة على المستوى الدولي.
  • تتيح قناة ليبيا الرياضية تلقي بثها الفضائي المباشر من خلال اهم الاقمار الصناعية وهما، (عرب سات، نايل سات) مع دعم كل من نظام البث HD المتقدمة، الى جودة SD القياسية. في تنسيق الصورة والفيديو.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2021

يمكن للجمهور الرياضي ضبط إشارة قناة ليبيا الرياضية المفتوحة بصيغة hd او SD العادية، عن طريق اضافة التردد المدرج كامل بياناته في الجدول أدناه، في اجهزة الاستقبال الخاص بكم، مع ملاحظة ان معدل الترميز سيكون ثابتاً وهو 27500.

                                        قناة ليبيا الرياضية – libya Sport TV
القمر الصناعي: نايل سات 201 نطاق 7 غرب، التردد 11766 أفقي H، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: عرب سات، التردد 11721 عامودي V، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd

تردد قناة ليبيا الرياضية 1

  • القمر الصناعي: Eutelsat 3B، التردد الشبكي: 11668 عمودي v، معدل الترميز 1667، تصحيح الخطأ 9/8

تردد قناة ليبيا الرياضية 2 الجديد

  • القمر الصناعي: Nilesat 201
  • التردد 12303 أفقي H
  • معدل الترميز 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
  • إسم القناة على الرسفير libya Sport TV 2 HD

تردد قناة ليبيا الرياضية HD 2

    • القمر الصناعي: Nilesat 201
    • التردد 11671 عمودي VH
    • معدل الترميز 2917
    • تصحيح الخطأ: 5/6
    • إسم القناة على الرسفير libya Sport TV 2 HD

مع تردد قناة ليبيا الرياضية 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات 26 شرق، يمكنكم من خلاله  استقبال اشارة قناة ليبيا الرياضية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد تثبيت قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في اجهزة الاستقبال الخاصة بكم، ثم حفظها بالضغط على الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم البحث التقائي عن قناة ليبيا الرياضية، فوراً، وتنزيلها في قائمة القنوات بنجاح لديكم، ثم التمتع بمحتوى ببث مفتوح يعرض بواسطته المباريات الحصرية من الدوريات والكؤوس الاسبانية والعالمية، منها نصف نهائي كأس إيطاليا من خلال قناة مجانية غير مشفرة، والتمتع بالبطولات الكروية والكؤوس الليبية  وتقديم عرض غير منقطع لجميع المنافسات التي تخوضها الاندية الليبية عربيا ودولياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.