Take a fresh look at your lifestyle.

السيسيي يوجه بتغيير العدادات المنزلية لمسبقة الدفع ويؤكد: “محدش هياخد الخدمة إلا ما يحط فلوس”

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهًا بتغيير جميع العدادات المنزلية سواء كانت كهرباء أو مياه أو غاز إلى عدادات منزلية مسبقة الدفع بحيث يدفع المستهلك قبل أن يستهلك استهلاكه، ولا تتعرض المؤسسات والشركات إلى تأخير في دفع الخدمات، وقال أثناء افتتاحه مشروع غيط العنب، اليوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر 2018: ” محدش هاياخد الخدمة إلا لما يحط فلوس.. يا وزير المالية ده ينطبق على أي حاجة بنعملها وفي كل منشأة جديدة يتم تنفيذها”.

 أبرز لفتات مؤتمر ذوي الاحتياجات الخاصة .. السيسي لـ رجاء الجداوي : طول عمرك شيك وذوي إعاقة يقبل يد وفاء عامر

السيسي: على كل البيوت والوزارات تركيب عدادات مسبقة الدفع

وأضاف السيسي أن كل البيوت المصرية لابد أن يكون بها 3 عدادات مسبقة الدفع تشمل الكهرباء، والغاز الطبيعي، والمياه، وكذلك المؤسسات الحكومية، مشيرًا إلى أن على المواطن أن يضع الكارت الخاص به يحصل على المياه، أو يضع الكارت الخاص به يحصل على الغاز، وكذلك يضع الكارت الخاص به يحصل على الكهرباء كل مكان وفق استخداماته، مضيفًا : ” أرجو تطبيق هذا النظام في قطاعات البترول والمياه والإسكان، من خلال العدادات الخاصة بهذا الأمر ويعتبر ذلك أرخص من النظام القائم في الوقت الحالي”.

السيسي يوجه بأن يتم استخدام عدادات مسبوقة الدفع في المياه والكهرباء والبترول

وتابع السيسي: ” سأرسل مجموعة من الأشخاص من تلك الجهات من أجل مراجعة العدادات، فلا يمكن أن يحصل أحد على الخدمة دون أن يدفع الفلوس الخاصة بها سواء في المنشأة القديمة أو الجديدة”.

جدير بالذكر أن السيسي افتتح، اليوم، مشروع بشاير الخير 2 من أجل تطوير العشوائيات في منطقة غيط العنب غرب مدينة الاسكندرية، ووضعت المحافظة ثلاث آلاف علم ومنها الف وخمسمائة علم للجمهورية والف خمسمائة علم لمحافظة الاسكندرية في الطرق الرئيسية منتهين من الأعمال الخاصة بالصيانة لعواميد الإنارة وتم دهنها وتركيب كشافات جديدة ودهان الأرصفة باللون الأصفر، واللون الأسود على كل مسافة أكثر من ألأف متر، في اطار افتتاح المرحلة الثانية من وحدات السكن الجديدة، وبعض الخدمات التي توفر فرص عمل لجميع الشباب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. كريمه يقول

    وانت كمان شغل عيالنا والسلوك اللى بتموت الناس متتصلحش والناس منكلش من الزباله والطرق تتمهد مش بتاخد بتاخد ومتديش